alworod_aljamela
alworod_aljamela
البنات كفو ووفو
كوين جاليري*
كوين جاليري*
والله العظيم ماشاءالله اللهم بارك بعد اول مولود لين خلصت وجاني زوجي المنطققققه ضييييقه ماشاءالله اللهم بارك كأنها دخله جديده المعذره ع الرأه بس فعلا هذا اللي صار واستمريت اتألم كل مايجيني قريب الشهرين من ضيق المنطقه وبعدها شوي شوي لين ردعت طبيعيه ماشاءالله اللهم بارك والحين توني لي اربعه شهور والده والحمدلله ضيقه المنطقه وفي البدايه كان في شويه الم من ضيق المنطقه بس ماطولت نفس المرا الاولى والحمدلله اموري عال العال ماشاءالله اللهم بارك
(((ديالا)))
(((ديالا)))
لاحبيبتي ماتتوسع ترجعين نفس اول او احسن اذا حرصتي على نفسك ماتجيك

التهابات التوسع من الطفل الرابع بعد مو لدرجه مفزعه
امنيتي طفلى
امنيتي طفلى
اختي يصير في توسع بس بعد الطفل الاول ما يكون كثير ، وام أعتقد ان التضييق يكون من اول حمل غالبية الدكتورات يقولون افضل بعد ما توقفي ولادات افضل ، وبصراحة يكون حسب الدكتورة الللي خيطت بعد الولادة ن بس في الغالب ما يكون التوسع كبير في اول ولادة ،،،،، البلاوي تجيي بعدين بعد الثالث والرابع . إن شاء تستفيدي من جوابي ، ادعي لي الله يقومني بالسلامة انا والبيبي ويدخلنا جميع الجنة .
اختي يصير في توسع بس بعد الطفل الاول ما يكون كثير ، وام أعتقد ان التضييق يكون من اول حمل غالبية...
ماشاءالله ربي يجعلك عروس دايم بعيون زوجك 

حبيبتي ايش نظامك بنفاس وكيف اهتمامك باالخياطه بعد الولاده 

اللهم يسعدكم جميعا 
كوين جاليري*
كوين جاليري*
بصراحه ماسويت اي شي غير تمارين كيجل وحليب مع فلفل اسود

وانتبهي من الالتهابات قد ماتقدري يعني ع طول غسول بيتادين طول فتره النفاس وكمان جففي المنطقه وصدقيني مستحييييييييييييييييييل تتوسعي بعد البي بي الاول او الثاني هذي تجربتي

وتمارين كيجل خليكي ع طوول تسويها سواء نفاس او دورة او وقتك العادي مارح تخسري شي

صح نسيت اقول كمان انه المره الاولى لين كنت بكريه اخذت قهوه من تاجره ماعرف هي لسا موجوده بالمنتدى او لا اسمها ام عبدالملك وعزام بس للامانه ماقدر اقولك لو كانت هي لها دور بالتضييق او لا بس اللي لاحظته انه كنت ضيقه جدا بس لدرجه الالم بصراجه في المرا الاولى
بس المره الثانيه ضيقه بس بشكل مريح وحلو

ف لو تبي من قهوتها ابحثي عنها انا من ثلاثه سنين اخذتها مادري لسا تبيع او لا

مع انه الكل يقولو الحليب والفلفل الاسود سحرر

وبرضو ابحثي عنه حتقتنعي بالحليب مع الفلفل