الريجيم اللي نحفني 8 كيلو بشهر 0000بدون ما اتعذب

علاج السمنة والنحافة

اهلين 0000وشخبار كم انتم وهالصراع الابدي بينا وبين هالشحوم 0000ماتستحون على وجيهكم لين الحين ما تلبسون اللي تبون 000كله بسبة هالشحم 000لمتى وانتم تتفرجون على البنات يلبسون وانتم تجرون جلبياتكم وراكم 000ماودكم تلبسون بناطيل وبرمودات قدام ازواجكم بدون ماتستحون من المطبات اللي مليانه باجسامكم 0000وش تنتظرون لين تصيرون عجايز وتنحفون 0000خلاص اذا صرتي عجوز البسي جلبيات لين تشبعين 000والا لازم ازواجكم يتزوجون ويصككونكم بحريم 000ياويلي هذا اكبر مخاوفي :icon33:اذا ما تخلصت انا وياكم من هالشحم 00000المهم انا الهم ذابحني من هالشحوم 00فاعلنت الثوره والتغيير 000وقلت ما بدهاش ياروح ما بعدك روح 000يا انحف واحافظ على زوجي والا استاهل اللي يجيني 000ورحت وشريت كتاب رهيب من جرير اسمه ريجيم ال3ساعات وهذا مادحته اوبرا الدبا مره 00وقعدت اسبوع اقرا فيه لين استوعبته 000وفكرته انك من تقومين تفطرين حاجه خفيفه 00وانتبهوا اذا صحيتوا من النوم ما يمر ساعه الا انت مفطره والا جسمك يحس بالحرمان ويمسك بالشحوم ولا ينزل وزنك 000وعد 3ساعات تاكلين وهكذا كل 3ساعات تاكلين 00الهدف الجسم كل ما كلتي يحرق ويستهلك سعرات وتنحفين 00بالنسبه لي كنت اكل الصباح ساندويتش توست بر وتوركي وعصير 00وبعد 3ساعات سلطه احط معاها تونه لانها تحرق الدهون 00وبعد 3ساعات قهوه و3تمرات وبعد 3ساعات ساندويتش احشيه اي شي وعصير 00وامشي كل يوم بالتدريج 10دقايق ثم ربع ساعه وهكذا لحد ما صرت امشي ساعه ونصف 000وبكا نقصت 8كيلو بشهر ولاحسيت بجوع لاني كل شوي اكل 0:icon28:00بس باقي لي كثير 000وحبيت اطرح تجربتي عشان تستفيدون 00 واسفه مقدما اذا مارديت عليكم لان مالي الا 3مشاركات فقط 0000
52
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة جديدة
وردة جديدة
الله يهنيك يارب وتوصلين للوزن المثالي وأنت بصحة وعافية
ودي ولا ادري كيف ت
واللًة لاكل كل ثلاث ساعات لاروح وطي
بس مبروك عليك النزول
fnonah^_^
fnonah^_^
يعطيك العافيه
مظلومة وايد
مظلومة وايد