ندىالأحساء
ندىالأحساء
مشكورات حبيباتي على الرد:26::26::26: الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه السليمه الباره قلن امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين والله اني محتاره اي مستشفى اروح :icon33::angry: اتمنى تفاعل اكثر للموضوع
مشكورات حبيباتي على الرد:26::26::26: الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه السليمه الباره قلن...
رفع
متى تتحقق احلامي
انا بعد اتعالج عند د. عبدالله الموسى ومرتاحه منه وانصحك تحجزين عند د. عبدالله الموسى بمستشفى النساء والولاده
ام رضااا
ام رضااا
انا خبررره بالدكاتررره النساء والولاده من قبل اتزوج وانا رحت لكل دكاترة الاحساااء وربي

توني انا متزوجه ماخذت 6 شهوررر بس قبل الزواج طلع لي كيسسس على المبيض اليمين ورحت لهم كلهم

سمعيني حبيبتي

الدرجه اولى في التشخيص \ دكتور عادل سباق .. مستوصف عزيز جنب سوق السمك القديم

هذا تروحين وياخذ سونارر وتحاليل هرمونيه ويقول لك شنو فيك ويبدا معك حبه حبه وسبحان الله جدا ممتاااااااااااااااز للمعالجه

الدرجه الثانيه \د نجوى بالادريسي تعرف لحالة الاتهابات وماعالجتها ممتاااااااازه اما الحمل يعني مو ذاك الزود

كررردشش \ ممتاااااااااز بس ماله خلق تتناقشين وياه خخخخخخخخخخخ

اما جميل خطاب مديحه وغاده خرعوني وخلوني اكره حياتي قالوا خطيرره وخربطوا علي واختي مسكينه مديحه عطتها ابره سببت لها تكيسات وامراض خطيره الله يشفيها يارب

مستوصف الزهرااا بشارع النجاح الدكتوره نسيت اسمه ممتااااااااااااااااازه

ويارب افدتك ابي دعوه منك حلوه الله يعوضني عن جنيني اللي طاح واحمل هالشهررر
ندىالأحساء
ندىالأحساء
انا بعد اتعالج عند د. عبدالله الموسى ومرتاحه منه وانصحك تحجزين عند د. عبدالله الموسى بمستشفى النساء والولاده
انا بعد اتعالج عند د. عبدالله الموسى ومرتاحه منه وانصحك تحجزين عند د. عبدالله الموسى بمستشفى...
بارك الله فيك حبيبتي
هيبة ملكه vip
هيبة ملكه vip
يارب ترزق كل محرومه شوووفة ضناها