@سعوديه@
@سعوديه@
(خواتي خبروني عن خلطه افالون وكريماته هل تفتح نفس خلطه سعوديه وتنفع لاثار الحبوب ياليت تساعدوني بالرد على سؤالي:)) (الله يعينك بصراحه ما ادري اش في البنات مو متعاونات ولا يجاوبون عالاسئله المهم انا اقولك من كلام سعوديه انها فضيعه فالبياض وما فيها كورتيزون تقدرين تستمرين عليها شهور واظن انها تبعد الاثار لان فيها مقشر ياعسل وان شاء الله وحده مجربه تردلك بالخبر اليقين لاني انا ما جربتها ) (طوبى لمن شغلته عيوبه عن عيوب الخلق)[/quote] الله يسسسسسسسسسعدج دنيا واخره يارب اول وحده تعبرني جعل ايديك ماتمسهم النارررررر يالغلا :26: بنتظر بعد رد سعوديه للخبر اليقين جد كلامج مافي حد يعاون ليش يابنات المفروض نتعاون عشان يزيد الحماس والعنايه اتمنى انكم تشدون الهمه ليش الحمله الاولى كانت اكثر حماس بس انا طافتني للاسف وقلت اكيد بالثانيه نفس الشي يالله الله كريم :26: انتظر رد سعوديه على خلطه افالون والي استخدموها :)
(خواتي خبروني عن خلطه افالون وكريماته هل تفتح نفس خلطه سعوديه وتنفع لاثار الحبوب ياليت تساعدوني...
الله يسسسسسسسسسعدج دنيا واخره يارب اول وحده تعبرني جعل ايديك ماتمسهم النارررررر يالغلا :26:
بنتظر بعد رد سعوديه للخبر اليقين جد كلامج مافي حد يعاون ليش يابنات المفروض نتعاون
عشان يزيد الحماس والعنايه اتمنى انكم تشدون الهمه ليش الحمله الاولى كانت اكثر حماس
بس انا طافتني للاسف وقلت اكيد بالثانيه نفس الشي يالله الله كريم :26:
انتظر رد سعوديه على خلطه افالون والي استخدموها :)

خلطة افالون = تفتح لان فيها تقشير

اما خلطة السعوديه = تفتح لان فيه كرتزون

خلطة افالون تصلح للوجه بس / وخلطة سعوديه للجسم كله

خلطة افالون تقدرين تستخدمين قد ماتقدرين ( مامنها اي ضرر بإذن الله )

خلطة سعوديه ( اكثر من شهرين تضرك / زياده ف الشعر الم ف المفاصل وترقق البشره

هذا ع حد خبرتي ف نفسي وف الي حولي
@سعوديه@
@سعوديه@
...............................
@هيونه@
@هيونه@
عن علي رضي الله عنه ، أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال حين طلبت منه فاطمة ـ رضي الله عنها ـ خادمًا: (( ألا أدلكما على ما هو خير لكما من خادم ؟ إذا أويتما إلى فراشكما ، أو أخذتما مضاجعكما ، فكبرا أربعًا وثلاثين ، وسبحا ثلاثًا وثلاثين ، واحمدا ثلاثًا وثلاثين. فهذا خير لكما من خادم )) متفق عليه

عنآيتي ليوم الجمعه :11/3

قبل المغرب:

الجسم والوجهه: الخلطه الصآبونيه مع فرك بالليفه المغربيه

بعد الشآور :

الصدر والبطن : زيت اركآن مع التدليك

بآقي الجسم : خلطه الشيآ والكآكآو

الاقدام :جلسويد بالليمون

النتآيج :

الجسم : نعومه بالوجه والجسم التفتيح بين على الوجهه اكثر

الشعر : التسآقط اقل من اول بس

اطمع لاكثر من كذا الاسآبيع القآدمه

اشوفكم بكره على خير مع حمآس اكثر
بنت عتيبه بنت العز
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2950445
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2950445
يومياتي ليوم الخميس اعتذر مانزلتها امس بصراحه انشغلت ماركات الا اخر الليل وعالسرير
اول ماصحيت غسول وكريم فير اندلفلي ورطبة جسمي بفازلين الموف
عملت ماسك الحلبه وكريم فازلين ليدي ورجولي
وكريم فيد أوت في الليل
اليوم الجمعه
غسول واستحميت بالخلطه الصابونيه خليتها 5دقايق وغسلتها وعملت تقشير لجيمي ماعدا سيقاني صارت متجرحه. مدري لي بس ترطيب
وبعد الحمام ترطيب بفازلين الموف ويدي ورجولي بكريم الفازلين وليبي فيس لأموالي وباطي
مررت على وجهي مكعب ثلج من البطاطس والخيار وعملت كمادات لعيني
النتائج بشرتي استفدت كثير الحمدالله من البيي فيس وباطي بدي يتقشر من اللبيبي فيس بس اكواعي مافي اي نتيجه رجولي الحمدالله فيها وعزمه بس يدي العكس احسها جافه
سيقاني اتجرحت من كثر التبشير ومن الناموس :16:
حابه أكثف هوايتي بأشياء تفتح لأني احتاجها مررره استفدت نعومه وبس تفتيح
نسيت اقولكم ان عندي مشكله بساقي عملت ليزر وسارت كلها مربعه دواير غذبتني لي من رمضان أستخدم خلطات ومرطبات استفدت 30٪بس ابىً كريم مجرب يفتح شكلي يستخدم خلطه سعوديه تنصحوني فيها وهل تفيد حالتي ياسعوديه