تعالو افيدوني الله لايحرمكم راحة البال

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم يابنات ****لله بخير وعافيه الله يجزاكم الجنه الي عندها خبر تعلمني فانا في حيره وهم الله الي يعلم فيني يابنات انا استخدمت خلطة الي فيها ديرمو فيت وكلي وووو المهم اكتشفت انها خطيره وفيها زئبق بس بعد وشو لكن الحمد الله على قضاء الله هذا الكلام قبل سنتين طبعا مافيه شي يخلص الجسم منه لان هذا كلام الدكتوره لي اكيد البشره انعدمت عندي وماله حل غير اني ادعي ربي الي ماينسى عبده و****لله الفرج قريب لكن هنا سؤالي الي محيرني هل بعد استخدامي للخلطه وبعد تركي لها من سنتين واكثر اذا حملت هل ممكن ينتقل للجنين لان الي سمعته انه مايخرج من الجسم :( فانا خايفه يصل الي الجنين الي تعرف تجاوبني ولا تدلني على موقع فيه دكتور ولا اي شي ولها مني دعوه اخر الليل ان الله يفرج همها وان كان تعرفون احد استخدمها وحمل وماحصل للجنين شي مو شرط تشوهات اخاف ياصل لدمه وهوا له اعراض مستقبليه :( ياربي رحمتك تعلمني تكفوووووووووون بسرعه
16
926

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابنة ام المؤمنين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي وكلي امرك لربك وان شاء الله لوحصل حمل مايصير له الا الخير اعرف بنات استخدموها وماشـــــاء الله مافيهم الا العافيه وحملوا ايضا والحمد لله ماجاء حملهم شئ بس انتي توكلي على ربك وكثري من الاغذيه المفيده خضار وفواكه وماء حتى لوكان فيه ولونسبه بسيطه في الدم عندك تروح بإذن الله تعالى
بسمة امل2008
بسمة امل2008
بنات انا مااقصد تشوهات اقصد هل يصل الى دم الجنين لاني اتوقع اني حامل ترا الخلطه لها سنتين واكثر بس مازلت اعاني منها
بسمة امل2008
بسمة امل2008
الي تدخل وماترد ترفع الموضوع
بنت MOON
بنت MOON
ياختي سمعت ان عصير الفرواله منقي جيد للدم اشربيه هذا اذاكان بدمك شي لان الخلطه قديمه تقولين قبل سنتين واعرف حريم كثير يستخمونها ويحملون وبزانهم شياطين تمشي على الارض بس انتبهي ترجعين لها
اجمل لقاء
اجمل لقاء
عليكم السلام والرحمه
ياشيخه توكلي على الله والله ان بنت خالتي تستخدم كريم بيان وهو مره
مليان زئبق وبلاوي ما صار لها ولا لبناتها شي
لاتوسوسين بعمرك خليها على الله وعندك ماء زمزم لما شرب له
وحسن التوكل على الله
وابشري بالخير