OM_ALGMAR

OM_ALGMAR @om_algmar

عضوة جديدة

ياابنااااات الله يرزقكم الجنه انصحووني تكفوون

المنزل والديكور

يابناااااات انا والله تعبانه نفسيااا فوق ماتتخيلون بسبب سالفة الشغاااله والتنظيف كل مااجيب شغاله ( من التشاديات او الحبشيات ) اخرربها ومااعرف امشيهاا زين بالتالي يقعد بيتي ماهو بالمستوى المطلوب من النظافه والعنايه وقد مااحاول اسيطر عالوضع واكون حازمه مع الشغاله الا اني ارجع افشششل ومااطلع بنتيجه نفسي بيتي يصير مثل البيوت الي اشوفها تلق وتبرق المشكله اني كنت مررررررررره مدلعه ببيت اهلي ولااحط يدي بشئ وهذا الي عفسني الحين :(

غير ان زوجي مايرضى يغير شئ في البيت من يوم تزوجت قبل ست سنوات:(

يجي يمدح في بيوت الناس وتاثيثها واذا قلت له طيب عدل البيت وجيب لي اثاث جديد او حتى غسلي الستاير ولا المفارش يقعد يهاوش من وين اجيب فلوس وانتي وحده فارغهه والله يابنات حتى صحباتي اتهرب منهم عشان مايجون بيتي متفشله منه :(

ادري طولت عليكم بس نفسي اتسنع زي خلق اللله وصارت هالسالفه هاجسي وسبب مو طبيعي لتعبي النفسي وكثرة مشاكلي مع زوجي لاني ماني عارفه ادير البيت زززين ولا قادره اغير شئ في بيتي انتو اخواتي تكفوون ساعدووني توني متهاوشه مع زوجي بسبب هالسالفه والدنيا ضايقه فيني 06:
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العيون2
رمش العيون2
لازم تكونى امرأه مدبره خصوصا انه لك 6 سنوات متزوجه
واداره المنزل ماهى مشكله ادخلى مواقع عن تظيف المنزل وعن المنظفات وعن تنظيم الوقت وانتى تتعلمى كل حاجه

وزي ماقالو الحاجه ام الاختراع لو تبغين بيتك نظيف ويلق

نظفيه بنفسك لأنه فرق كبير بين يتنظيف الشغالات تنظيفك بنفسك

او انك اوقفى معاها وحطي يدك بيدها فى تنظيف البيت

بالنسبه للاثاث اذا ماهو راضي يغيره لك خلاص مو مهم المهم يكون نظيف وتقدري تستقبلى فيه صديقاتك
OM_ALGMAR
OM_ALGMAR
ااااااااااااااالله يسعدك ويرزقك الجنه على ردك علي هذا اولا

ثانيا ياحبيبتي ادري ان العيب فيني اكيد المشكله ماعرف بوشو ابدى وش المهم من الاهم

غير كذا انا الحين حامل وشغل البيت مااقدر عليه وبنفس الوقت احس ضضضضضضضضقت بحالي وودي اتسنع بس ماني عارفه الاولويات

مشكوووره يالغلا على نصيحتك لاخلا ولاعدم
Um-Bayoon
Um-Bayoon
ااااااااااااااالله يسعدك ويرزقك الجنه على ردك علي هذا اولا ثانيا ياحبيبتي ادري ان العيب فيني اكيد المشكله ماعرف بوشو ابدى وش المهم من الاهم غير كذا انا الحين حامل وشغل البيت مااقدر عليه وبنفس الوقت احس ضضضضضضضضقت بحالي وودي اتسنع بس ماني عارفه الاولويات مشكوووره يالغلا على نصيحتك لاخلا ولاعدم
ااااااااااااااالله يسعدك ويرزقك الجنه على ردك علي هذا اولا ثانيا ياحبيبتي ادري ان العيب فيني...
يا أم القمر الله يعطيك العافية قولي من الأول إنك حامل.. عشان هيك مش طايقة نفسك ولا طايقة البيت ويمكن مش طايقة زوجك :D توكلي على الله.. ومثل ما قالتلك أختنا رمش العيون جيبي الشغالة وكوني معها وقوليلها شو تساوي.. وحاولي تغيري في ترتيب الأثاث عشان يتغير شكل البيت غيري أماكن التحف وخلي الشغالة تنزل الستاير وتغسلها وإنت فوق راسها عشان ينظفوا كويس.. أنا نفس الشيء كان أثاثي كثير بسيط وأنا في الأردن ومقتنعة إني ما لازم أجيب أثاث فاخر لأنا بعدنا بالإيجار ونرحل كل فترة بين هالبيوت.. وأنا ما بشتري أثاث جديد إلا إذا ربنا أكرمنا واشترينا بيت لنا إن شاء الله.. المهم أنا شو كنت أسوي ألوان الستاير عندي مختلفة مش كلهم نفس اللون فكنت أغير لون الستاير بين الغرف يعني اللي في غرفة النوم أحطها في غرفة الجلوس واللي في الضيوف عند النوم وهكذا ونفس الشيء السجاد.. والحمد لله عالنية كانت الألوان مضبوطة بين الأثاث والستاير والسجاد والله كان يتغير شكل البيت كله.. حاولي تعيدي ترتيب الأغراض حتى في الخزاين وقتها تحسي إنه نفسيتك أحسن وربنا ييسرلك يا رب وتقومي بالسلامة
ام الطواري
ام الطواري
لا حبيبتي قبل ما تعدلين عدلي زوجك !!الرجل اللي يعاير حرمته بالناس والله ما تصلح ..شوفي احد يحبه زوجك ويثق فيه ويحكي قصه مشابهه لكم ويقول الحل ..انا مره قلت لوحده وتدعيلي لانه انتبه زوجها وغير معاملته ,,الله يرزقك حسن الخلق والحكمه والصبر على مثل هالرجال ..
OM_ALGMAR
OM_ALGMAR
ام بيوون تسلمييييييييين ياقلبي على احلى رد وماقولك الحمل اكيد له دور في النفسيه بس والله حتى اخواتي يقولون لي وضعك ماهو تمام :(