اسيرة الأنتظار
اسيرة الأنتظار
شكراً للي ردوا اللهم امين .. بالنسبه للولاده الحمدلله طبيعيه مادري تتأثر ولا .. انا خايفه ارفض ولاسمح الله يصير في زوجي شي واجلس نادمه ويأنبني ضميري طول عمري
شكراً للي ردوا اللهم امين .. بالنسبه للولاده الحمدلله طبيعيه مادري تتأثر ولا .. انا خايفه ارفض...
ماراح يصير الا كل خير اشوف ولدك مررة صغير حرام هو أولى
:أماني:
:أماني:
لا ماانصحك ولك اعذارك بعد مش عذر واحد
اولا توك والده ويبي لك اشوي على ما تسترجع قوتك. وثاني شي ولدك بحاجتك واذا بيطلع من الحضانه ممكن بعد شهر كذا كيف راح تكوني مش موجوده. اذا يبي يروح الله يسهل له وياخذك السنه الجايه
الحج تعب ومشي وفيه مشقه الحمدلله كل شي متيسر بس هو متعب بحد ذاته
الحلوه المزيونه💕
شكراً للي ردوا اللهم امين .. بالنسبه للولاده الحمدلله طبيعيه مادري تتأثر ولا .. انا خايفه ارفض ولاسمح الله يصير في زوجي شي واجلس نادمه ويأنبني ضميري طول عمري
شكراً للي ردوا اللهم امين .. بالنسبه للولاده الحمدلله طبيعيه مادري تتأثر ولا .. انا خايفه ارفض...
يعني ايش بيصير في زوجك اذا مارحتي تحجي ورفضتي؟؟ اغلب الرجال يروحو يحجو بدون زوجاتهم ايش صار لهم يعني؟؟😕
المفروض تقولي اخاف اروح الحج ويصير في ولدي شي ويانبني ضميري
بهم تكتمل الحياة
الدين يسر وان شاء الله تتيسر لك حجة بعدين رضيعك محتاج يرضع منك عشان يسترد صحته وانت لازمك اكل تتقوئ به الله يكتبلك الخير
ميثــــــاء 💜
ميثــــــاء 💜
ربي يسعدكم على ردودكممم حبيباتي .. اهو مايبي الا احج معه عشان زي ماتعرفون اللي يحج مايصرح له الحجه مره ثانيه الا بعد 5 سنوات ممكن عشان هالشي يبي ضروري اكون معاهه