لــــــــوحة مغبرة
الساقو الي تقولين اتوقع يستخدم كحلى بـــارد .....زي المهلبية .... اما الحمص ممكن تستخدميه بالمقليات ........تطلع لك مقرمشة مرة ولما افتكر طرق ثانية ارجع اقوولك بالتووفيق
الساقو الي تقولين اتوقع يستخدم كحلى بـــارد .....زي المهلبية .... اما الحمص ممكن تستخدميه ...
اكابر

شكرا لك اختي واذا كان يستحدم في الحلو اكيد بيطلع لذيذ:)
لــــــــوحة مغبرة
المهلبية بالكسترد و الساقو- - ثلث كوب ساقو - 4 كاسات حليب سائل - ½ كوب سكر - ¼ كوب ماء ورد منقوع بالزعفران -½ ملعقة صغيرة هيل مطحون - ملعقتين طعام كاسترد - فستق للتزيين يؤخذ الساقو و ينقع في ¾ كوب من الحليب لمدة ساعه أو نصف ساعه بعد أن تنتهي مدة النقع يؤخذ الساقو المنقوع في الحليب و يُضاف له ملعقتين من الكاسترد ثم نبدأ في خلطهم في الخلاط الكهربائي حتى تذوب حبات الساقو نستخدم الكمية المتبقية من الحليب بوضعه في قدر على النار مع السكر و الهيل و نحرك الخليط حتى يذوب السكر، ثم نأخذ الخليط الذي خلطناه بالخلاط و نضيفه على الخليط الموجود على النار و نحركه بــ استمرار حتى يثخن ثم نضيف عليه ماء الورد المنقوع بالزعفران، ثم يرفع عن النار و يوضع جانباً حتى يبرد قليلاً ثم يُسكب في أواني التقديم و يزيُن بالفستق و يوضع في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعتين ... وصحتين ع قلبك ..
المهلبية بالكسترد و الساقو- - ثلث كوب ساقو - 4 كاسات حليب سائل - ½ كوب سكر - ¼ كوب ماء ورد...
مشكووووووووووووورة اكابر والله يعطيك العافية وباقرب وقت بجربها ان شاء الله
لــــــــوحة مغبرة
الحمص المطحون اختي العزيزه يستخد م حق الكباب وهو مكون رئيسي له والساقو احنا نسويه ويكون حلو يشبه الحلوى البحرينيه ولذيذ جدا 000
الحمص المطحون اختي العزيزه يستخد م حق الكباب وهو مكون رئيسي له والساقو احنا نسويه ويكون حلو يشبه...
مشكورررررررررررة ام الشيخ سلطان