الله يسعدكم تكفوووووووووون جاوبوني على سؤالي المحرج

تأخر الحمل

مرحبا صبايا

كيفكم؟

عزيزاتي عند سؤال هو الصراحة محرج شوي بس انا قررت اسير بطلة واسال وابغى دكتورة او اي وحدة عندها فكرة تجاوبني ... والله يا رب يجزاكم الجنة وكل وحدة ماحملت تحمل يارب ونفرحلها :icon28:

شوفو حبيباتي انا من اول الشهر روحة ورجعة على المستشفيات ابي اطمن على نفسي صارلي فترة متزوجة وما صار حمل

المهم طول الوقت وانا اعمل سونار للبويضة صار حجمها ما ادري كم والمرة الثانية كذا وبعدين كذا ....... سااااااااالفة طويلة الحمد لله :09:

وهذا غير الادوية والبلاوي مع اني الحمد لله ما عندي هذاك الشي بس شويه لخبطة في الهرمونات

وما شاء الله دكتوري ممتاز مرة يمشي حبة حبة معاي

المهم اخر مرة رحت فرحني وقالي الحويصلة انفجرت والبويضة جاهزة للتلقيح

وانا ما جيت ازكم الا زي الفترة الحمد لله على العافية
وماعاد في وقت للعلاج لاني اخذ ادوية كثير اصلا ولاني اعرف نفسي لازم الكحة تمسكني فترة مو اقل من اسبوع حتى لو اتعالجت :( الحمدلله يارب

المهم احس ني اكرمكم الله بعد الجماع علشان اكون على ظهري تمسكني الكحة بقوة

فسؤالي اللي انا منحرجة اسأله بس بعد طووووووووول تفكير قررت الجأ لكم الله يسعدكم تجاوبوني صح حتى لو الجواب ما رح يعجبني :06:

الكحة هذي تأثر على الاخصاب يعني ممكن بسببها ماااااااااااا يصير اخصاب لا سمح الله :confused:

لأن احس ما تعدي دقيقة الا كحيت وعلى طول احس بطني يخرج منه كل الاشياء وما ادري هي الحيوانات المنوية اللي تخرج واللي بس السائل حقها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعلى قول زوجي يقولي لو في فار ببطنك كان مات من الكحة فكيف الحيوانات المنوية >> معليش اسفة على الصراحة الزايدة :D

فما ادري ايش رايكم انتوا ما تدروا كل الناس كل ما رحت المستشفى تستنى تبي تعرف ايش اخبار البويضة

الله يستر صارت قضية :biggrin: وبالاخر كحة ودنيا الحمد لله على العافية

هااااااااااااااااااااااااااذي قصتي من غير تفصيل <<< كل ذا من غير تفصي اجل لوفصلتي كيف ؟؟؟

ونتظر منكم الاجابة بفارغ الصبر
24
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سناالقمر
سناالقمر
حبيبتي لو الله كاتب لك خير بيصير ولو كاتب لك حمل راح يصير بس خلي التفكير واتكلي على الله وانتي خذي با لا سباب حطي مخده تحتتك ترفع رجولك للاعلى وبس والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل بنات حواء
الشبلية
الشبلية
ماتوقع لها علاقة ..........(مسوية فيها دكتورة )
تأكدي من دكتورتك اضمن
اohoud
اohoud
حبيبتي ان مع اختي سنا القمر كل شي بأرادة الله
وحاول ترفعي رجولك مره علشان حتى لو كحيتي ما يطلع السائل
بالتوفيق حبيبتي والله يفرحك بالحمل السليم المعافى
دوحة القران
دوحة القران
حبيبتي اذا مكتوب لك شي الشهر هذا
راح تاخذيه مهما كان
واذا مو مكتوب لو كل شي سويتيه ماراح تحصلينه
توكلي على الله وخلي الوساوس عنك
والله يرزقك عاجلا غير آجل
قطار الشوق
قطار الشوق
حبيبتي الكحة وقت التبويض تري مهوى بمشكلة بس لو صار حمل بيحتاج يعشش وهون بتكون المشكلة ربي يجعلك حمل يا رب