ذربة

ذربة @thrb

عضوة نشيطة

الاكل ذبحني

علاج السمنة والنحافة

مرحبا بنات

يمكن مشكلتي هاذي عندكم كلكم بس الاغلبية تخلصوا منها بقوة الارادة انا ارادتي صفر في صفر

والمشكلة كل مالة وزني يزيد ويزيد:(

ونقطة ضعفي الاكل اذا شفتة انهبل وانسا نفسي واكل بدون شعور :32:

والعيد قرب واللبس علي ابد مو حلو من السمنة ’ ياربي ايش العمل يبيلي انزل 25 كيلو عشان يصير وزني تمام

تكفون يابنات حفزوني وشجعوني وخوفوني من الاكل تكفون ابي شي يسد شهيتي بس لاتقولولي حبوب لاني اخاف منها

وادعولي يابنات ان الله يعطيني قوة الارادة

الله يوفق الجميع وينحفكم كلكم ياااارب
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سامية نجد
سامية نجد
ههههههههههههههه ياحليلك إذا شفتي الأكل تنسين نفسك بصراحه انا مثلك بس الحمدلله برمضان تعودت انسك نفسي غصب صار فطوري تمر وماء ومااكل بعده شي لأن بطني ممتلي من الماء وإذا جعت شربت ماء وإذا اذن العشاء بعد الصلاة اطحن سلطه واشربها طبعا" مالي خلق احرك ضروسي فهذي اسهل طريقه....وبعده يبداء مسلسل الشرب من عصير وماء والسحور خبز وجبن او فطاير المجود اكله بس مااشبع نفسي هذي طريقتي من عاشر يوم برمضان لأن الأيام الأولى مفطره المهم تدرين وش النتيجه قولي بسم الله ماشالله

نزلت كيلو ههههههههههههههههه يعني مفيش فايده خاصه ان لي ثلاث شهور والده .....وانتي حاولي تمسكين عمرتس والله يشيل عني وعنتس هالشحوم وننعم بنعيم المعصقلات
ام ثامر بن محمد
الحال من بعضه :(
ريحانة الود
ريحانة الود
الله يهدي نفوسنا بس
نفس الاشكال
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
كلنا في الهوا سوا :(

وبكرا ببدأ رجيم 12 كيلو في 12 يوم بأذن الله
ذربة
ذربة
شكرا على ردودكم بس من جد ابي شي يسد شهيتي انا بس اذا شميت ريحة الاكل اطير من مكاني شلون لاقابلتة والله اهجم علية مااحس بنفسي ابد ابد انقلب وحدة ثانية