أم نادر أون لاين
مشكورة مماليحو على التشجيع
مماليحو
مماليحو
أنا عندي فكرة مشروع بس مترددة وأبي تشجيع بدل التحطيم اللي عندي بالبيت فكرتي الجهنمية اني أسوي القهوة والشاهي لمدرسات المدارس اللي قريبة من بيتي وأسوي حلا وفطور بعد هاه قولولي وش رايكم بفكرتي
أنا عندي فكرة مشروع بس مترددة وأبي تشجيع بدل التحطيم اللي عندي بالبيت فكرتي الجهنمية اني أسوي...
استغفر الله واتوب اليه
(المهاااا)
(المهاااا)
انااسكن في مدينه قليلة المحلات والشغلات الغريبه يعني شىء مميز مافيه شىء لافت للانتباه مافيه مثل العطور الماركه نااادره المكياج نفس الحاله اللبس عندنا صيني او تايون او سوري ان تطورنا ...لكن الاحظ ان الحريم يروحون ويجيبون الملابس الماركه من الرياض والشغلات الغريبه عندهم ومتطورات مررررررررره عندنا يعني اللي عندها استطاعه انها تفتح لها محل (ايجاره في حدود 2000 ريال) شهريآ او اقل وتجيب بضاعه مميزه وسعرها في متناااااااااول اليد بتربح خصوصآ ان حريمهم 24 ساعه بالسووووق >>>امنيتي افتح مشروع كدا لكن ما فيه مدخول يجيب راس المال هههههه
سميرة عبد الله
انا والله يااصدقائي محتاجه مره للتسليه لان عندي وقت فراغ كبير وما اعرف كيف استغله وعندي هواية الطبخ وطبخي ابداع ياريت احد يساعدني على هذا الموضوع بزياده من الافكار والطرق وان شاء الله الكل يستفيد
الولــه
الولــه
حبيبتي انا برد عليك بالنسبه لاولادك اذا انتي ساكنه بعماره جربي اذا فيه احد ممكن يمسكهم لك براتب شعري (مبلغ بسيط) مثلا وحده ام عيال تعالي عندها واقترحي عليها انها تسوي حظانه في بيتها وشجعيها وحطي عيالك عندها ولو يكون باليوم الدفع احسن من شهريا الفكره الثانيه شوفي التشاديات اذا وحده عمرها 12 وطالع ممكن تربيهم لك في حال عندك زباين اتصلي عليها قبل بيوم عشان تجيك واعطيها باليوميه الفكره الثالثه توديهم عند اهلك او اهله او تجيبي لك شغاله جاويه << اتوقع صعبه
حبيبتي انا برد عليك بالنسبه لاولادك اذا انتي ساكنه بعماره جربي اذا فيه احد ممكن يمسكهم لك...
يعطيك العافيه ندى الصادقه عجبتني الفكره الاولى...بس متى اخلي الزباين يجون البيت عشان اسوي لهم مكياج؟يعني ممكن على الساعه2؟لين الساعه 6 المغرب؟ ممكن يجون في هالوقت والا بيقولون بدري؟ وش تتوقعون؟:confused: