حب نجد
حب نجد
اخت سنديلارالجملية الله يرزق الذرية وتفرحين عن قريب قريت قصة واحدة في احد المنتديات كانت تعاني تكيسات
في المبايض وتضخم وارتفاع هرمون الحليب تقول جربت جميع الادوية دون فائدة حتى جربت الحجامة وحملت خلال اشهر قليلة ولاتذهب للحريم الا لتمريخ اما التكيس فعلاجة ادوية اوجرب الحجامة واستخدم الميرمية والمردقوش وهو الدوش عند اهل المدينة واستخدم العسل وغذاء الملكات وطلع النخل اي البار وكلها موجود عند محلات وادي النحل والعسل ولمدة ثلاث شهور ولاتنسي الدعاء والاستغفار وعلى فكرة فية عيادةللحجامة في المدينة في مركز الداودية
الي مقابل مستشفى خالد بن الوليد للاسنان اهل ساكنين المدينة واعرف كل مكان فية
والله الرازق الوهاب
ام ميرو
ام ميرو
سندريلا رسلتلك الرسالة وشيكي على الخاص0000 تحياتي
*احلام الربيع*
هلا اختي هذا عنوان ام عمر خالتي دائما تروح لها وتحمل واخر مره جابت توائم وكثير بس بصراحة كلو بقدرة الله انا نفسي رحت لها مره بس ما كتب الله نصيب وناوية اروح مرة ثانية يالله ماطول عليك هذا العنوان ودعيلي لاتنسي
*احلام الربيع*
معليش الصورة صارت كبيرة سامحوني :27:
][§][-~المتغـلية ~-][§][

الله يهديك من عنوانك وكلامك خفت كثير !
وبالاخير تكيس مبايض ؟
هو الي مسبب لك هالتعاسه والياس من كل شي ؟

شلون وكثير بنات اعرفهم معاهم تكيس مبايض الي لسا تعالج ولي والله عالجت والان بعضهم امهات وربي رزقهم
عليك بكثرة الاستغفار والدعاء والالحاح بدعاء في سجودك لرب العالمين ,, سبحانه يقول " ادعوني استجب لكم"

وش تبين اكثر من هالدعوه الالهيه لك بالدعاء ليستجاب لك :)

تفائلي وعيشي حياتك واسعدي زوجك واسعي للعلاج وبكل صبر وهدوء وطول بال مع الالتجاء لله

واسئل رب العرش العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه عاجلا ً غير اجلا ً آآآمين :26:

..

.