ولدي وحوسته مع الحليب تكفون ساعدوني بسرعه..

الأمومة والطفل

السلام عليكم ..كيفكم يااخوات ..؟؟؟ حبيت استشيركم في امر ولدي والله مضيق صدري مرررررررررره
كانت اعطيه لاريلاك وسمن عليه الحمدالله بس جاه اسهال يسويها 3 مرات او4 مع لاريلاك فجأة مع العلم كان ياخذه من من 3شهور والحمدالله ماشي معاه بعدين فجاه جاه اسهال اكرمكم الله وبعد العلاج رجعت للاريلاك العادي ورجعله الاسهال يعني حسيت انه ماناسبه مدري وش حاه المهم اعطيته سميلاك والحين لي اسبوعين ونحف ولدي مرررررررررررررررررره ياربييييييه مررره حزنت عليه وودي اعطيه ماييل مام كثير يمدحونه .. وش رايكم استمر على سميلاك والا اعطيه ماييل مام او ارجع للاريلاك .؟؟؟؟؟
تكفون ساعدوني الله يوفقكم يارب تكفون ردو علي بسرعه لان الحليب بيخلص ووش اسوي ..؟؟؟
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمتو روح ممتو
حمتو روح ممتو
ماعندي علم الله يعيينك
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
شوفي انا بنتي عمرها اربع شهور توها داخله الخامس اول ماعطيتها سميلاك ولاسمنها ولاشيء وكذلك ولدي قبلها مايسمنهم طبعا لولدي غيرت لحليب اسمه نكتارميل الان مو موجود بس سمن عليه وربرب وصارت صحته تجنن بسم الله عليه

اما بنتي تعبت اغيرلها اول شيء سميلاك وبعدين جلست تستفرغ غيرته لنكتاليا وبرضو ماناسبها وبعدين عطيتها بليميل بلس الخاص بالاستفراغ ونفس الحاله واكتشفنا ان فيها تضيق في الفتحه البوابيه بين المعده والاثنى عشر وهي ام شهرين سوينا لها عمليه فتح وتوسيع جراحه وبعد ماطلعت عطيتها سميلاك ومانسابها اسهال مو طبيعي وبعده عطيتها بليميل بلس لناقصي الوزن ونفس الحاله لان وزنها مره ضعيف قمت غيرت لبايوميل بلس 1 بصراحه حسيته سمنها وزين صحتها بس هالفتره بدت تستفرغ شوي مدري هو برد او انه تغير عليها شيء وافكر اغيره

انتي حاولي ماتعطين ولدك حليب من غير استشارة الطبيب حتى لو تستشيري الصيدلي اهم شيء عطيه شيء تحسين انك مرتاحه له

فيه انواع كويسه بصراحه بس ماتدرين وش النوع اللي ممكن يناسب طفلك بس جربي رونالاك الخاص بالاسهال يمدحونه
$شهوده$
$شهوده$
شوفي حبيبتي انا اودي ولدي لدكتور شاطر ودائما لما اسأله عن افضل انواع الحليب يقولي الثلاثه ذولي وهم ابتاميل رونالاك ونوفلاك وصرف لولدي ابتاميل وبصراحه صحة ولدي معاه كويسه ماشاءالله
ام غنوووو
ام غنوووو
ام عبدالله انا انصحك وعن تجربه حليب رونالاك.....
ام عبدالله 2003
ام عبدالله 2003
الله يعطيكم العافية ماقصرتو وين الباقين الله يوفقكم افيدوني،،،