صبايا عالم حواء مطلوبات بخصوص حليب الصويا 00

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبايبي بدخل بالموضوع على طول بالنسبة لحليب الصويا قريت عنو معلومات روووووووووووعة منها يخفف تساقط الشعر ويصفي البشرة يبرز الصدر والموخرة يعني باختصار يزيد معالم الانوثة
اللي مطلوب منكم

1-- من جرب الحليب
2-- هل شفتي نتايجه فورية او بطية
3-- اي نوع استخدمتي اللي من شركة الربيع او اللي تجيبي حبوب الصويا وتعملي منو حليب
4-- كم تشربين في اليوم 00

حبايبي انا متحمسة اشتري اللي من شركة الربيع وش تنصحوني الله يرضى عليكم صبايا ابغي نتفاعل شوي للموضوع ونشد العزم :22: ولكم ودي وحبي سحاب الديرة99 دوت كوم هههههههه 0
25
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الم هتوف
الم هتوف
وآلله توني آسسسمع فيه بصرآحة =)
رفع لعيونك
سحاب الديرة99
سحاب الديرة99
تسلمين يالبى عيونك ياشيخة
زينة العذارى
زينة العذارى
سمعت وسمعت عننننه كثير واحس انه مفيد ويبرز معالم الانوووثه

يااااااااااااااليت اللي جربت تكتب تجربتهااااا

تسلمين ياصاحبة الموضووع دوت كووووم :icon18:

موضوووعك جا بوقته :23:
امرائه عن الف رجل

مرحبآ ياقلبي وه فديتك

رحت بحثت لك من عمــوـوـوـو ((**قوقل**))

وجآب لي هالمعلومات عن الي جربوهـآ واستخدموهـآ

ولجل عينك ((لجل عين تكرم مدينه))

بحثت لك ...

يعتبر فول الصويا غذاء متكامل بكل معاني الكلمة وهو اغنى من القمح بالمواد البروتينية بأربعة اضعاف واكثر غنى من حليب البقر في الكالسيوم بنسبة الضعف واغنى من كل الحبوب والبقول بالمعادن والفيتامينات بنسبة 10 اضعاف ويحتوي فول الصويا على 37%من وزنه مواد بروتينية و18%مواد دهنية و24%مواد نشوية و47%الياف سيللوزية اما قيمته الحرارية فتبلغ 406 اما فائدته فلا تقتصر على النبته نفسها فأن هناك صناعات عديدة تعتمد على فول الصويا بصورة رئيسية فمنه يستخرج نوع من الزبدة الصناعية ذات قيمة غذائية عالية كما يستخدم القسم المتبقي منه في عدد من الصناعات الكيمياوية اما اوراقة الخضر المجففة فتعطى كعلف للمواشي اما المفاجأة الكبرى فهي حليب الصويا فنظرا لكثرة المواد الدهنية في فول الصويا فقد استخرج مستحلب خاص منه اكثر فائدة من الحليب العادي ويقوم مقام حليب الماعز ويؤخذ ممزوجا مع الماء المغلي واكثر الناس التي تعاني حساسية من الحليب العادي وجدت حلا لها في حليب الصويا والذي يستخرج منه ايضا نوع من الجبنه الغنية بالمواد الفسفورية والدهنية

عن تجربة يا عزيزاتي... حليب الصويا بيزيد هرمون الأنوثة في الجسم

أنا جربته قبل فرحي و كانت النتيجة مذهلة...تساقط شعري قل جدا جدا
أظافري إزداد طولها عن الطول اللي كنت معتادة عليه بشكل ملحوظ
بشرتي اتحسنت جدا و زادت طراوتها و صفائها

و لمعلوماتك...اكتشفوا ان فول الصويا من أكبر أسباب إصابة الرجال بالعقم !!!لإنه بيزيد من هرمون الأنوثة ...
ولذلك لا ننصح الحامل بالإكثار منه لئلا تكون حامل في ولد و تتسبب في زيادة هرمونات الأنوثة لديه

طريقة عمل حليب الصويا منزليا
1))انقعي الفول بعد تنقيته في الماء لمده 8 ساعات في الشتاء و 6 ساعات في الصيف
2)) ضعي الفول في الخلاط و أضيفي 2 كوب ماء لكل كوب فول و اضربيه جيدا و أكثر من مرة
3)) ضعي الخليط بالكامل على النار لمدة ربع ساعة مع التقليب المستمر و الملاحظة لإنه ((بيفور)) زي أي لبن
4)) بعدها اطفي النار و صبي الخليط ساخنا على مصفاة ناعمة مغطاة بشاش ((كطريقة عمل العرقسوس))و اتركيه ليبرد تماما و يصفى
5)) اعصري ما تبقى في الشاش بيديك على السائل المصفى
6)) السائل الأبيض المتبقي هو ((حليب الصويا)) ..ضعيه الآن في شفشق أو زجاجة في الثلاجة و اشربي كوب منه كل يوم قبل النوم
ولاحظي انه عند تسخينه يكون طبقة من القشطة كأي لبن عادي و لن تصدقي إن حبة الفول الجافة هذه من الممكن أن تنتج سائل أبيض يشبه الحليب في خواصه ((سبحان الله))
و ليس هذا فقط...إذا وضعتي الحليب في علبة صغيرة و عصرتي نصف ليمونة سيتكون لديكي قالب جبن الصويا و يمكن تقطيعه مربعات صغيرة على طبق السلاطة الخضراء

احترسي من أن يأكل زوجك أو ابنك من منتجات الصويا ولاحظي إن اللحم المفروم و الهامبورجر الموجود بالأسواق مليء أساسا بفول الصويا و بالتالي فلا داعي من زيادة كمية الهرمون الداخلة إلى أجسادهم

و بالهناء و الشفاء ....

لأإله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين ...
سحاب الديرة99
سحاب الديرة99
تشكرين اختي زينة العذاري

لبى قلبك انا ياامرائه عن الف رجل نورتي موضوعي فديتك انا في هذي المعلومات اللي جبتيها الله يسعدك ويسدد خطااااااك

من جررررررررررررررررررررب ميييييييييييين جرررررررررررررررررررربه هيا ياصبايا همة