للآنسااااااات وبعدين المتزوجات!!

الأسرة والمجتمع

هلا وغلا,,
دايم متزوجات متزوجات متزوجات.. طيب الصبابات مالهم رب :D

لازم نتكلم مع اخواتنا الآنسات ونعطيهم كم نصيحه نسأل الله يستفيدون فيها في حياتهم القادمه قررررررررررررررررررررريباً بإذن الله :39:

طبعاً ياحلوات الزواج على قد مافي وناسه واستقلال على قد مافيه مسؤوليه >> مب تخااااافون :30:

طبعاً اهم شي هو الإتفاق من البداااااااااايه من وقت الملكه حطي النقط على الحروف قوليله تخطيطك لحياتكم الجايه ومشاريعك وووو عشان ماتتصادمون في بيت الزوجيه :06:

* آنستي العزيزه عيشي شخصيتك المستقله مهما كان حبك لزوجك لاتصهرين شخصيتك فيه احسبي نقاط الاختلاف بينكم لصالحك اذا كان هو الصح امشي معه اذا كنتي انتي الصح اقنعيه بهدوء ودلع :27:

* تذكري دائماً انك انثى لاتعاندين وتحطين راسك براسه ترى الرجال عامه فيهم طبع العناد يعني تعاندينه ماعاندتي الانفسك وقتها انتي الخسرانه :icon33:

*حاولي انك ماتستعجلين في موضوع الحمل جربي حياتك معه واخلاقه اذا كان قد المسؤوليه احملي وفي اسوء الإحتمالات لو حدث انفصال اسمك بتطلعين من علاقه بدون خسائر تذكر :icon28:

*لو حصل بينكم خلاف وعلا صوته عليك وبدى يغلط لاااااااااا تفكرين تعلين صوتك او تردين الصاع صاعين وقتها تخسرين حقك التزمي الصمت لين يخلص وبعدها اتركي المكان ولا هدا بإمكانك تناقشين معه الموضوع وتاخذين حقك وتذكري ((ليس الشديد بالصرعى الشديد من يملك نفسه وقت الغضب )) :27:

*كوني له الكل.. وقت صاحبه و وقت اخته و وقت امه و وقت حبيته و و و و ولكل وقت كوني الشخص اللي يحتاجه :39:

*عطيه الحريه والثقه حسسيه فيها عشان يقدر هالنعمه خاصه لما يشوف اصحابه ومعاملة زوجاتهم لهم ويشوفك معاملتك المتميزه له لاتحرمينه من اصحابه ولاتلزقين له >>> اتعب على هالأسلوب التعبان :30:
بس صدق خلي لك انشغالاتك وله انشغالاته عشان يشتاق لمجلسك وسوالفك
واخيراً تعلمي الثقـــــــل ترى الثقل صنعه :biggthump
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
يلا شدو حيلكم وتزوجو نبي نفصل ونرقص بعروسكم :icon35:
57
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشيهانه الاصيله
يلا شدو حيلكم وتزوجو نبي نفصل ونرقص بعروسكم
خخخخ

وانا فذيك الساعه يوم اشوفج تلفحين بعرسي بكون طااااااااايره من الرحه:32: :p :23: لا ويمكن اقوم اشجعتس بعد
بس انتي دعيلي

وربي يوفق الجميع يارب

موضوع فري نايس:biggthump
NSEEM ALEEL
NSEEM ALEEL
انا دخلت عشان اسبق الأنسااات خخخخخخخ ملقوفه
مشكووره حبيبتي على الموضوع الحلو
السيدة ماما
السيدة ماما
حلو الكلام .. بارك الله فيج
ريمــــــــاس
يلا شدو حيلكم وتزوجو نبي نفصل ونرقص بعروسكم خخخخ وانا فذيك الساعه يوم اشوفج تلفحين بعرسي بكون طااااااااايره من الرحه:32: :p :23: لا ويمكن اقوم اشجعتس بعد بس انتي دعيلي وربي يوفق الجميع يارب موضوع فري نايس:biggthump
يلا شدو حيلكم وتزوجو نبي نفصل ونرقص بعروسكم خخخخ وانا فذيك الساعه يوم اشوفج تلفحين بعرسي بكون...
لعنبو ابليسك اركدي نسيت احط بعد نصيحه يوم العررس لاتتحمسين مع الطق وتخورينها ولا ترى بيقوم يمسطك بعقاله قدام هالحريم :D

الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك ويحب تراب الأرض اللي تمشين عليها>>>يلا انبسطي :30:
ريمــــــــاس
نسيم الليل ,,
هلا وغلا بطلتك الحلوه :)
يسلم لي حضورك الحلو ,,