تعبت نفسيا وقسم بالله الله يريح من تقولي شي يريحني* فضفضه*

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
موضوعي بااختصار انا شخصيه قويه تقريبا لاكن حساسه بعد ومندفعه في ردود افعالي
انا تقريبا باره باامي لاكن وربي اني تعبانه بديت اقسى عليها من تعاملها معي
امي شخصيه اهم شي عندها احضر معها الزواجات وتبرزني قدام الناس علما باني متزوجه وام اطفال
وغير كذا انا لي فتره اتابع مع شيخ راقي يرقيني وتعبت كثير مع الرقيه واحس امي عااادي عندها علما بان اختي تاثرت معي ولاحظت عطفها وحنانها علا اختي
قبل كنت اعذر امي واقول يمكن طبعها لاكن بعد ماشفتها مع اختي عرفت انها ماتحن عليه انا بس
يعني هي لاتحن ولا شي كاني وحده من الناس امرض اتضايق اطير اهبط عاادي عندها
لدرجة ايام الرقيا كان يجيني ضييق شديد وهي ماره ماتعرف تخفف عني احسها وانا اشكيلها تنتظرني اخلص كلامها مايريح عادة البنت اذا فضفضت لامها ترتاح انا لا
غير كذا وهذا اللي متعبني ان امي تعودت علا ان كل شي تحملني مسوليته زي مثلا اذا كان زواج اخوي لازم اكون عندها انظف واشيل واحط لها العرس
وحاليا انا بدات انسحب لاني لاحظت ان امي قامت تزود عليه العيار لدرجة انها تطلب مني طلبات اجيبها لها وانا استحي من زوجي لان اخواني موجودين بس مدري ليش امي كذا
والله ماودي اكون عاقه وفي نفس الوقت ابغا امي تتعود اني ماكون في كل مناسبه او اي موضوع لازم اتدخل او اقدم شي
مدري ايش اسووي
ودي امي ترحمني
ودي تكلمني تسالني عن احوالي واحوال عيالي
امي توها سنها بالاربعينات
احيان اذا شفت حريم كبار حنونات مع بناتهم وقسم تخنقني العبره
ام زوجي مشالله تبارك الله الله يزيدهم من فضله حنونه مرره مع عيالها وبناتها واحفادها
امي احسها تتضايق من عيالي مااحس انها زي الجدات لا مدري كيف اوصل احساسي بس اهم شي اوصله لكم
ان من وانا صغيره عمري في حياتي ماحسيت بحنيتها
رغما انها حنوونه مع خواتي الثانيات علما باني انا البكر
بس الله يعوضني بالجنه ويعفو عني
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دانا*
*دانا*
لاتتضايقين وانا اختك
طبيعي لانك البكر تعتمد عليكي ويمكن لان مثل ماقلتي عن نفسك لان شخصيتكي قوية وكبيرة ماتخاف عليكي مثل خواتك
لاتكونين حساسة مافي ام تكره بكرها مستحيل بالعكس البكر هو الغالي
الله يهدي سرك وبريها مااستطعتي صدقيني على كثر ماتطيعينها وتتحملينها وترضينها على كثر ما ربي يوفقك بحياتك ويبرونك عيالك
لاتنسين ان رضى الله من رضى الوالدين الله يخليهم لك ترى وجودهم نور الدنيا
انا بيبي فيس
انا بيبي فيس
الله يسخر لك امك ويفرج همك
اخفي دموعي منهم
امك تحسك انك مثلها تشيل عنها المسوليه البيت يعني انتي سندها بدنيا مو حطتك انك بنتها

انها ماتستغن عنك يابنت الحلال احمد ربك غيرك انحرم من امه وابوه ماعندها اخوان الا اخوات انا لو مكانك الله يحفظها لك وربي اصير شغاله لعيونها بس الله يرحم امي برحمتها

امك تحسك انتى سندهاااا تفهمين وش معني سندهااا به الدنيااا

الله يحفظ لك امك صدقيني لو انحرمتي منها بيوم راح يعرفين قيمتهاااا الله يطول عمرها ويحفظهااا لكم

يارب اشفي اختي بالله واحفظها من كل شر واحميها من الحسد والعين

مشاء الله تبارك الرحمن

استغفرالله

استغفرالله

استغفرالله
فهده 123
فهده 123
ألوآآآآآن
ألوآآآآآن
الله يسخرها لك ويخليها لك