ام هدايه
ام هدايه
وااااو يعني مو بس انا اللي تصيرلي مواقف غريبه عجيبه \\ اذكر موقف صار لي قبل سنتين في العمره وانا بالحرم كان بصبح رمضان ....... كنت في المسعى امشي لحالي كانت معي امي بس كل شوي نضيع بعض قلت لها خلاص نكمل واذا خلصنا نتلاقى ان شاءالله عشان مابي ذهني يتشتت ابي اركز بالدعاء والذذكر ,, حتى اخوي خلص قبلنا وجلس ينتظرنا ,, المهم وبعز المشي والتعب والارهاق كنت اقرا في كتيب ادعيه شوي الا تجيني يد على كتفي بقوه ولااهتميت كملت مشيي وهو شد يده على كتفي ووقفني والتفت له طلع رجال شاب في اخر العشرين اظن وعنده لحيه خفيفه ولابس الاحرام <<مدري وش كان يبي وقفت طالعت فيه بأستغراب <<قلت في نفسي يمكن غلطان يحسبني وحده من اهله>> الا الرجال مايتحرك ويده ماشالها من كتفي ونطالع في بعض <<تخيلوا والناس رايحه جايه لو جا اخوي فقع وجههي خخخخ>> وانا كل ماجيت بمشي مااقدر كأني صلبت محلي , بعدين رفع اصبعه اسبابه يده الثانيه للسما بشكل غريب مرره وناظر في اصبعه وناظر فيني وانا متنحه فيه لسى مدري وش يبي <<بس فهمت انه يدعي او يتحسب علي هههههههه والله مدري انسان غريب !! ومن تناحتي تركته ومشيت شوي قدام ورجعت ابي اوشوفه اتأكد هذا آدمي ولا وشو ؟؟ وربي انه اختفى اختفاااااءه غريبه حتى ماكمل سعيه مع انه بنص المسعى وقفني المفروض يكمل لو هو محرم من جد ولادري كيف اختفى للحين؟؟؟ رجعت البيت مفجوعه من الموقف .... ولين الحين نفسي اعرف اش قصده .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
وااااو يعني مو بس انا اللي تصيرلي مواقف غريبه عجيبه \\ اذكر موقف صار لي قبل سنتين في العمره...
فعلا حكايتك فيها شي من الغرابه لو انا مكانك يمكن في مستشفى المجانين:blink:
seet alhareem
seet alhareem
قسم بالله موضوع رهيب
@@بوتيلا@@
@@بوتيلا@@
موضوع رائع يسلمو .............مافيش حاجه بس موقف الخت الي بالعمره خوفتني مره ماشاء الله كيف قويه وكملت
أم احمد 70
أم احمد 70
والله انا قبل كم ساعة فقط
جيت أنام
وعندي أرق وشوية صداع
قكل يوم بحط الرقية او القرآن لازم اشغله

مو عارفة انام
فجأة غفوة مع صوت كانه صوت حد بيركض جهتي ااو ماشابه
صحاني دووب فقط غفوة
وللساعة مش عارفة انام
ما ادري يمكن تصير كثير هالظاهرة بس اعرف لها تفسير
حبي زوووجي
حبي زوووجي
ياكثرها المواقف الغريبه اللي تحصل معي والشي الغريب اللي دايما يصير معي اني كل مااروح مكان الاقي انسان يعاديني اشد العداوه اعطيكم امثله انا معلمه طبعا وكل ماانقل لمدرسه الاقي وحده تكرهني وتقهرني اما مديره او معلمه وكمان لما تزوجت وجدت عداوات من اهل زوجي ولما كنت صغيره في الابتدائي كان فيه معلمه مصريه الله يستر علينا بس كانت تضربني بدون سبب ولاني كنت صغيره وهاديه ماكنت اعرف اتصرف والله كانت تضربني ضرب مبرح وبدوووون اسباب حسبي الله عليها وبعد واحد من اقاربي يكرهني وحاول يأذيني ..المهم دايما تحصل معي في كل زمان ومكان..الله يكتب الاجر
اما الموقف الغريب اللي صار قبل اشهر كان زوجي برا البيت وانا في المطبخ فجأه اسمعه ينادي عليه بكل صوته وكأنه معصب واجي جري من المطبخ واقول ايوه جااااايه لين وصلت لمكان مصدر الصوت ولالقيت احد واطالع لباب البيت مقفول وزوجي لسى ماجا من برا ..سبحان الله