الميزانيه والتخطيط لتجهيز المولود

الحمل والإنجاب

حبايبي لسئ باقي لي كم شهر ع الولاده بس ميزانيتي ماتسمح اجهز كل شي بشهر لان كمان الولاده ع حسابي فايش الي من كم شهر اقدر اشتريه واقترحاتكم لي بجدول لتجهيز😘
11
935

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العز 22
أم العز 22
الله يهون عليك وعلى كل بنات المسلمين
فعلا نحن بحاجة شديدة
للأغراض بدءا من ملابس المولود والنفاس
وأغراض الصيدلية والعطارة
والضيافة
والإهتمام بالشعر والبشرة فترة النفاس
بائعة المسك
بائعة المسك
الملابس اشتري من الحين مو كله مره وحده
كل شهر جيبي كم قطه

عناية الجسم
جيبي من منتجات سيباميد فقط
(شامبو المواليد ، مناديل زيت ، بودرة جسم ، لوشن ، كريم الالتهابات الحفاظ ، مناديل رطبه ) بسس
مناديل رطبه من جونسون يجي صغير ريحته جنااااان لاتجيبين الكبار لان ريحتهم خياس مو زي الصغار من جونسون
استخدمهن اذا بغيت امسح ادينها وراسها وجهاا ورقبتها عشان تلزق الريحه فيها
اما من سيباميد مالهم ريحه بس تنظيف للوجهه واحسن منتجات سيباميد ممتازه صحيه ومفيييده جونسون شامبو حقهم ريحته مو حلوه والبودره طلع خبر انها تسبب سرطان
وحذروا من منتجات جونسون
بس انا اخذت منديل الرطبه حلو اذا بغيت اطلع لاحد ريحه بس

لاتاخذين عطورات اطفال يسبب حساسيه صدريه
انتبهي تحطين عطورات او دهن عود للاطفال لان الدكتور محذرني منهم يقولو الروائح العطريه تسبب حساسيه صدر تاثر على الجيوب الانفيه عند المواليد فيصير الطفل عمده حساسيه كثير حساسية صدره بسبب تاثره من العطورات اثناء النفاس
يقول ابدي بروائح اذا كمل سنه

صدق هذا اللي لاحظته ببكري صارت راعية حساسيه واتبعتني لحد ماكبرت
عيالي الباقين وقفت تعطير ملابسهم بس استخدم لينور لملابسهم بس
وامسحهم بمناديل الرطبه
نماء الانيم2016
نماء الانيم2016
الملابس اشتري من الحين مو كله مره وحده كل شهر جيبي كم قطه عناية الجسم جيبي من منتجات سيباميد فقط (شامبو المواليد ، مناديل زيت ، بودرة جسم ، لوشن ، كريم الالتهابات الحفاظ ، مناديل رطبه ) بسس مناديل رطبه من جونسون يجي صغير ريحته جنااااان لاتجيبين الكبار لان ريحتهم خياس مو زي الصغار من جونسون استخدمهن اذا بغيت امسح ادينها وراسها وجهاا ورقبتها عشان تلزق الريحه فيها اما من سيباميد مالهم ريحه بس تنظيف للوجهه واحسن منتجات سيباميد ممتازه صحيه ومفيييده جونسون شامبو حقهم ريحته مو حلوه والبودره طلع خبر انها تسبب سرطان وحذروا من منتجات جونسون بس انا اخذت منديل الرطبه حلو اذا بغيت اطلع لاحد ريحه بس لاتاخذين عطورات اطفال يسبب حساسيه صدريه انتبهي تحطين عطورات او دهن عود للاطفال لان الدكتور محذرني منهم يقولو الروائح العطريه تسبب حساسيه صدر تاثر على الجيوب الانفيه عند المواليد فيصير الطفل عمده حساسيه كثير حساسية صدره بسبب تاثره من العطورات اثناء النفاس يقول ابدي بروائح اذا كمل سنه صدق هذا اللي لاحظته ببكري صارت راعية حساسيه واتبعتني لحد ماكبرت عيالي الباقين وقفت تعطير ملابسهم بس استخدم لينور لملابسهم بس وامسحهم بمناديل الرطبه
الملابس اشتري من الحين مو كله مره وحده كل شهر جيبي كم قطه عناية الجسم جيبي من منتجات...
يسعدك يارب ماقصرتي
نماء الانيم2016
نماء الانيم2016
الله يهون عليك وعلى كل بنات المسلمين فعلا نحن بحاجة شديدة للأغراض بدءا من ملابس المولود والنفاس وأغراض الصيدلية والعطارة والضيافة والإهتمام بالشعر والبشرة فترة النفاس
الله يهون عليك وعلى كل بنات المسلمين فعلا نحن بحاجة شديدة للأغراض بدءا من ملابس المولود...
امين يارب والجميع،،الله يعين
🌺baby face 🌺
🌺baby face 🌺
أهلين نماء الأنيم الله يتمم عليك ويحفظك .. إذا عرفتي جنس البيبي ابدئي بمستلزمات الطفل وأغراض الصيدليه خليها آخر شي .. السرير .. دولاب الملابس وطاولة تغيير الحفاض .. جهاز تسخين الرضاعات وجهاز التعقيم .. فرشة التنظيف والرضعات أنا أفضل أفنت ..الشفاط الكهربائي لك .. شنطة ادوات الطفل اللي فيها شفاط الأنف وفرشة شعر ومقص أظافر وجهاز قياس الحراره .. مفرش التغيير وأكياس للحفاظ شنطة الطفل واللهايه .. هذي الأشياء تقدري تشتريها بدري بس الملابس واغراض الصيدليه خليها آخر شي .. أنا أفضل اشتري الملابس عالأخير حتى اخذ الموديلات الجديده