قواريـر
قواريـر
يا عمري يا راعيه مبدأ

وينج عنا؟؟؟

حبيبتي البيبي توه بادي يتحرك بهالفتره

يعني عادي يوم تحسين فيه و 3 لا

لا توسوسين زياده

و اذا تبين تطمنين روحي الصبح علشان تطمنين و طمنينا معاج
و ان شاء الله تشوفيه يرافس و يسبح

على فكره في حركه تخليج تحسين بالبيبي
بس انا ما جربتها اول الشهور

جربتها بحملي الاول اعتقد من الخامس او السادس ما اذكر

اشربي عصير برتقال باااااااااااارد
و انسدحي على السرير على ظهرج

العصير لانه حلو و بارد بينشط الجنين و يخليه يتحرك
و السدحه على الظهر تقدرين فيها تحسين بأقل حركه للجنين

جربيها
راعية مبدأ
راعية مبدأ
اهي هذي بدايه حركته ولا صار له فتره من تحرك اول مره؟ اذا توه بادي يتحرك يمكن طبيعي لان انا اول ما تحرك ولدي بالرابع تحرك اسبوع كل يوم و بعدها وقف له يوم يمكن ماحسيت له .. خفت وايد بس الحمد لله بعدين رجع لحركته روحي الطواريء عندكم قسم الحوامل لازم في و يسوون لك تخطيط حق نبض الجنين و طمنينا بكره
اهي هذي بدايه حركته ولا صار له فتره من تحرك اول مره؟ اذا توه بادي يتحرك يمكن طبيعي لان انا اول...
مشكوووووووره اختي
هذا الحمل الثالث واول مره يتحرك بدري من الشهر الثالث الاسبوع العاشر تقريبا
وحركته يوميا والغالب اخر الليل اكون جالسه عالنت وواضحه الحركه اسفل البطن وعلى يمين البطن
اسفل
اخر حركه من 3 ايام اللي كانت تحجره لاول مره وتكومه في الجهه اليسرى حتى اني استرخيت على طول على السرير حتى راح التحجر ومن بعدها لا حس ولا خبر ولارف ولا تحجر:(
راعية مبدأ
راعية مبدأ
مشكوووووووره اختي هذا الحمل الثالث واول مره يتحرك بدري من الشهر الثالث الاسبوع العاشر تقريبا وحركته يوميا والغالب اخر الليل اكون جالسه عالنت وواضحه الحركه اسفل البطن وعلى يمين البطن اسفل اخر حركه من 3 ايام اللي كانت تحجره لاول مره وتكومه في الجهه اليسرى حتى اني استرخيت على طول على السرير حتى راح التحجر ومن بعدها لا حس ولا خبر ولارف ولا تحجر:(
مشكوووووووره اختي هذا الحمل الثالث واول مره يتحرك بدري من الشهر الثالث الاسبوع العاشر...
اختي قوارير:26:

مشكوووووووره يالغاليه

موجوده لكن اقرا على السريع ومتابعتكم وراجعه لكم
ومن ناحية الوسوسه معاك حق من كثر ماسمع واقرا
لكن من ناحية السدحه على الظهر معاكي حق لي يومين وانا خففت نت وبس على السرير حتى اتاكد
من حركته ولكن النونو يتغلى والله العالم !!!!
ومن ناحية البرتقال ان شاء الله اجربها
الفراغ قاتل
الفراغ قاتل
والله يا أختي أنا اخر مرة تحرك فيها قبل أسبوعين واخترشت وحالتي حاله ورحت على طول سويت اشعة لقيت البيبي حضرته منسدح ولاعلى باله أثره كسول ..وفعلا كلام الأخت قوارير جربيها بتحسين بفرق..
والله يطمن بالك..
راعية مبدأ
راعية مبدأ
والله يا أختي أنا اخر مرة تحرك فيها قبل أسبوعين واخترشت وحالتي حاله ورحت على طول سويت اشعة لقيت البيبي حضرته منسدح ولاعلى باله أثره كسول ..وفعلا كلام الأخت قوارير جربيها بتحسين بفرق.. والله يطمن بالك..
والله يا أختي أنا اخر مرة تحرك فيها قبل أسبوعين واخترشت وحالتي حاله ورحت على طول سويت اشعة لقيت...
شكراااااااااااا اختي والله كلامك طمني جدااااااا:26: