كايدتهم
كايدتهم
يؤ عبال ما اكتب الرد سبقوني البنات :)
hahaha
hahaha
ماشاء الله لاإله إلا الله ماشاء الله ولاقوة إلا بالله ماأمداني ههههههههههههههههه ياحبيلكم والله انكم حماسيات لينا ويوفقك ياقلبي سهوره الله يحييك ياقلبي كايدتهم معليش راحت عليك سبقتك سهوره عليها يالله انتي نمبر تو وينك انتي ماعاد تشاركين في اليوميات؟ ميوسه الله يحييك ياقلبي وتصبحين على خير يالله عاد نشوف من الشاطره فينا
ماشاء الله لاإله إلا الله ماشاء الله ولاقوة إلا بالله ماأمداني ههههههههههههههههه ياحبيلكم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطماطه موتيني من الضحك
الحين نفعو بالمسابقه الرئيسيه وبعدين دورو
مسابقه فرعيه
بنات كل مجموعج راح يصيرون بمسابقتج
زين مسابقة بنت الكويت منو يصير فيها
يحليلج يا الطماطه (ترى أنا ملقوفه لاتزعلين مني)

اللهم صلي علي محمد بن عبدالله

(صلوا عليه)
الطماطة
الطماطة
ههههههههههههه
عاااااادي
تحصل في احسن العائلات
هاه وش اخبار العصير حلو؟
الله يخفف عنك ويسعدك بنزول الوزن
كايدتهم
كايدتهم
هلا طماطه وانتي الصادقة نمر ثري ... نمسك سرا وماااله ... والله التحطيم يا طماطه وما يسوي .. مع اني ماسكه بحذافيره بس هالكيلوات الي تبع الولادة غير شكل لي سنة ونص والدة ولسه كني توي طالعة نفاس :S ما شالله اليوميات طقت الألف وزياده عجزت أتابع وقمت أضيع بين الردود ... <<< نفسها قصير تتعب على طول ... سلامي للجميع يا بنااات
الطماطة
الطماطة
هلا طماطه وانتي الصادقة نمر ثري ... نمسك سرا وماااله ... والله التحطيم يا طماطه وما يسوي .. مع اني ماسكه بحذافيره بس هالكيلوات الي تبع الولادة غير شكل لي سنة ونص والدة ولسه كني توي طالعة نفاس :S ما شالله اليوميات طقت الألف وزياده عجزت أتابع وقمت أضيع بين الردود ... &lt;&lt;&lt; نفسها قصير تتعب على طول ... سلامي للجميع يا بنااات
هلا طماطه وانتي الصادقة نمر ثري ... نمسك سرا وماااله ... والله التحطيم يا طماطه وما يسوي .. مع...
إن شاء الله تنزلينهم كلهم عما قريب
وترجعين كأنك بنت
بعدين تعالي سيري على المجموعه
تو كانت مليااااانه
كانت فيه عنوقه وقينونه وشفوقه وبنات كثير
بس اني نسيتهم