مامتو لحمادينو
والله بالعكس انا احب اسمع القصص عشان استفيد
يعني بولادتي ببكري من خوفي اتعسرت الولادة علي وخنقت البيبي لو ما الله ستر وقدرو يطلعونه وعملو له تنفس صناعي

لكن بالولادة الثانيه كان عندي ارادة قوية اني اولد واساعدهم وضيعت الطلق كله بقراءة القرآن والدعاء وذكر الله والصلاة على محمد

لكن اذا انتي خوافه لا تقرين قصص الولادة وكل وحده راح يصير لها المكتوب لها
فراوله بشوكليت
لا تقرأين .. وانتهى
هذي مساحة للجميع يقولون اللي يمرون فيه
ورق عنب @
ورق عنب @
كان الشرارة اتي اشعلتها ولو لم يخطر ببالي ان اول مشاركة لي سوف تتسبب بكل هذه العقد اختي انت خائفة منذ البداية وموضوعي كان الشرارة التي اشعلتها ولعلمك فكلماتنا نقطة في بحر رعب الولادة ولكن ذلك لايعني ان تجزعي اكثر بل تعملي على البحث عما يرفع روحك المعنوية للولاده الطبيعية وان تتعرفي على الجوانب الايجابية والسلبية لها وهذا ماوجدته فعودي الى الموضوع مرة اخرى وسوف تجدين تضارب الآراء
لم يخيفني كل مايقال عن القيصرية لانني لم اجربها ولكن ذلك يجعلني اعود لمناقشة ذلك بتو مع طبيبة مختصة وآآآآآسفة جدا على ايذاء شجاعتك
جودينا!
جودينا!
بالعكس خليهم قولوا تجاربهم علشان نستفيد منهم وانا مع الاخت صوت الكناري يعتمد على كل حرمه وتقبلها وبعدين تجارب الولاده سواء كانت متعسره او سهله كله بيد رب العالمين وسبحان الله ممكن في شغلات نستفيد منها
بالعكس خليهم قولوا تجاربهم علشان نستفيد منهم وانا مع الاخت صوت الكناري يعتمد على كل حرمه...
أم الشيخة شيخة
بصراحه إسمحيلي ماعندك سالفه إنتى والإخت سلام

لان أي وحده تكتتب قصت ولادتها هذى بتكون تجربتها وشى عادي ومثل ماقالو الخوات كله بيد ربي العالمين مو إهمه أو كلامهم يعسرون ولادتج شنو هذا الكلام وعلى قوله الخوات كلنا كبار مامن بزارين
حطى في بالك إن كلشى بيد الله سبحانه وتعالى وهو إلى يسهلها علينا أو يعسرها إختى ماله داعى كل الكلام إلى قلتيه ..!