***زهرة البراري***
شوق الفيافي الله يعينك حبيبتي على القولون ماتدرين هوانتي للمغص العادي او الم القولون وابتعدي عن الحاجه الدسمه والمفلفله علشان يخف
الخروع كنت ناويه اشربه اذا قربت بس البنات اللي في المنتدى خوفوني منه يقولو يطلع الطفل مزرق وممكن يتبرز داخل البطن
فداء محمد الله يستر من الاعصار انا سمعت فبه امس في الاخبار لكن لاحظت ان عمان ماحاولت تغطيه بشكل كامل خاصه ان اكثر تأثيره كان عندهم كل ماافتح على عمان في الليلالاقي برامج عاديه المفروض انهم يكونو في قلب الحث
بسم الله علي انفع مراسلة اخبارههههههههههههههههههههههه
هوم بلازا وشفيك تنازلتي عن قيادة ها التجمع والا ايش
ان شاء الله ماعليك خلاف
ربة منزل محترفه ياهلا فيك بها التجمع وان شاء الله ما نعديك بفيروس العاشر
ولادتك مثلي بالضبط نبي نشوف من الشاطره اللي تولد قبل وخلي الكسل عنك مابقي الا القليل
وقومي امشي يقولو المشي زين يخلي الرحم مرن للتوسع وينزل البيبي في الحوض
اما البواسير ماعندي خبر عنها الله يشفيك يارب
فـــــــــــــــــلانه دليتي التجمع الجديد والا توك تعالي بسرعه
خاف الطلوق تدله معنا وتجي لمي ولمك انتي وقمر155وضيفتنا الجديده ربة بيت سنعه ههههههههه
مدري محترفه صدق والا لا(سؤال محرج اكيد)
وش اخبار التلزق:arb: تو ماجاب نتيجه اجل ماراح اجربه انا يالله طايقه نفسي بالعافيه
اذا جابلك اي علامه من قرب الفرج خبريني علشان اتحمل واسوي مثلك :27:
سلام مربع لكافة البنات الباقين هديل الحياة وام اموله الاموره وياهلا فيك معنا
***زهرة البراري***
ليـــــــــان
ماشاء الله عليك وانتي تقدري تمشي كل يوم وساعه كامله انا بالكثير نصف ساعه واحيانآاقل
وارجع البيت وانا حالتي حاله من العرق والتعب وتنفخ رجولي وبعدها اخذراحه يومين في البيت بعدين امشي مقدر اواصل كل يوم من تعب رجولي
والله يسهلها على الجميع
obma
obma
رجعت
وين البنات نايمين
بنات باركو لي سلفتي ولدت وجابت ولد بكريه بس قيصري ياعمري طول اليوم تطلق بعدين سوو لها قيصري الله يقومها بالسلامه
هديل ما قلتي لي رايك باسم روينا سمي بنتك حلو وما انتشر وخفيف وناعم
فلانه يا حبي لك انت وسواليفك الله يهون عليك ابطي لا تولدين حسافه تروحين وتخلينا
ليان يا حليلك متحمسه تفتحين الملف اجل بتكملين العاشر خخخخخخخخخخ
شوق يالعجازه صحصحي معنا
حولا ومزيونه الماش وش لون يتاكل ينطبخ والا وش قصته انا لقيته الهنود يقدرونه والولاده ناقشتي الدكتوره عنها انا تقولي ترا نولد بدون توسيع وانا خايفه ما تقبلت الفكره وش رايك انتي
ام نواف بشرينا عن ابوكم ان شاء الله احسن ليه ما تعطينه حلبه زينه لظهر
مدري وش احط ما حطيتي الكرشه
لمى وسمى بشري وصلتي خط النهايه في السباق
باقي السلحوفات شدو الهمه قربنا لخط النهايه
يالله سلام لكل الكروشات
@ام نواف@
@ام نواف@
هلا حبيباتي
مبروك الملف الجديد اجعله فاتحة خير على كل اللي ما بعد ولدوا واجعلهم كلهم يولدون ما وصلنا ص3

ليان ........ مشكوه حبيبتي على فتح الملف ويارب تبشرينا فيه بولادتك عاجلا غير اجل يارب ومشكوه على هالدعاء الحلو اللي يشرح الخاطر

دريم 22 ........ الف مبروك البنوته تتربى في عزكم وعقبالنا يارب

فلانه ............ يا حلوج والله واسم روضه وش جايك عليه والا عشان مذيعة شاعر المليون خخخخخخ
انا اذا بنت بسميها ساره ان شاء الله واذا ولد فيصل حلوه الاسامي والا لا انتظر ردج يا حلوه

حولاء ومزيونه ........... الصمعاني موجود في الرياض ويارب ما تحتاجينه لا انتي ولا من يعز عليك قولي يارب ... ومبروك تجهيز الشنطه عقبالي يارب مدري متى ابجهزها شكلي بولد وانا ما جهزتها وتدرين عاد ولاتضحكين علي ترا نسيت مدري وش ينحط فيها والله يوم نواف على اني كنت بكريه الا اني اصحى مني هالمره مدري وش فيني مدري الظروف اللي تحيطني يمكن ما خلت فيني عقل .. الله يفرجها بس من عنده .... وسلامتك من الضغط يا بعد الدنيا ريحي نفسك واشربي ليمون مع نعناع تراه يهدي الاعصاب كثير

فداء محمد ........ والله ياقلبي من بداه الموضوع وانا ادهنه بزيت السدحان وموية زمزم جالون يروح وجالون يجي وعلى ربك الله يفرجها من عنده قادر كريم
وبالنسبه للساونا حقتك فكررررررررره ختييييييييره تصير وحنا مشغلين المكيف الله يعين بس وينجينا من نار جهنم

سارونه المزيونه ......... خلاص قررتي تتكرين الشله الاوله بس ما يصير طلي عليهم لو تسلمين وتمشين
وبالنسبه لموعد ولادتي انا قبل حولاء بيومين انا في 3 وحولاء في 5 بس انا شريطي متأخر 3 ايام لاني جيت ابعدله ومو راضي يتعدل فقلت اخليه عشان ما اتعب نفسيا لو تأخرت شوي

هديل الحياة ........... كيفك حبيبتي وزين اعجبتك الاسماء حاولي تقنعين ابو الشباب بواحد منها لعل وعسى ويا عمري عليك والله حاسة فيك وبافتقادك لزوجك وفيه مثل عندنا يقول ابي امي وابي الرجل (الزوج) والله ما تنلامين الوحده فينا مو قادره تستغني لا عن زوجها ولا عن اهلها
وزوجي تحت رحمة رب العالمين وقت يكون كويس واستبشر خير ووقت يرجع له الالم ويضيق صدري بس ادعو له انتم الدعاء في ظهر الغيب لاخوك المسلم مستجاب باذن الله

زهرة البراري ....... كيف يا حلوه الله يهون عليك يارب

مدري وش احط .......... عساك يارب تحطين كرشتك في ارض الله وما نشوفك في هالملف الا تبشرينا بولادتك يارب

اوبما ..........ابونا ان شاء الله طيب نرجي خير من رب العالمين وابشرك كنه وده يروح لشيخ حريملاء اللي قلتي عليه والحلبه موراضي ابد ياخذها يقول معفنين في ذا الصيف خلقه فما بالك بريحة الحلبه زياده ..... بس بشري عنك انتي وش امورك ووش اخبار العصابه اللي عندك وكيف صار الجو عندكم بديتوا تبردون والا توكم

هوم بلازا ........ شخبارك ووش اخبار كمبيوترك تعدل والا اجي اعدله :024:

شوق الفيافي ....... كيفك وكيف التاسع معاك النفسيه شكلها ما يحتاج مثل هذا >>> :angry2:

في 99 ......... وينك يالغلا وين غاطسه

وباقي البنات الحلوات سلللللللللللااااااااااااام لكل وحده فيكم
فلانة بنت فلان
هلاااااااااااا بكريشاتي...خفت اني ضيعتكم:42:

ليااان....شطورة يابنت وفتحتي الملف يعني بتولدين قبلي زي ورد الجوري فتحت ذاك الملف وولدت اول وحده بمجموعتها خخخخ
ان شاءالله فتحت خير ونولد عاليومين ولاندش العاشر يااارب
وماشاءالله عليج دامج ملتزمه بالمشي..امس زنيت على:arb: قاللي اليوم:( وبنشوف يصدق ولا لا

زهرة البراري ....هلا والله لاتخافين عالريحه وراكم:)
بنشوف بركة ليان الحين...
اشوفج مراسلة انقلبتي بهالتجمع :42:
واذا عالتلصيق لاتغرج لقافتي تراني امدح فيه لابو الشباب وانه زين وغيره..بس بالليل تلقيني من التعب اون واتشكى واشرد انام خخخخخخخخخخخ:09:
بس ببشرج اذا نفع:)

اوبما مبروووك لسلفتج وعقبالج ان شاءالله..بس الله يعينها على العملية..اخت زوجي بعد امس جابت عروسه بعمليه وتعبانه مسكينه الله يهون عليهن
وتسلمين فديت روحج العسل....بس لاتخافين ان شااءلله مابقطعكم<------اللي يسمع يقول الحين سايره المستشفى خخخخخ
وكيف الولاده بدون توسيع..انا ولدي الاول مامداهم يسووا توسيع بس عذبوني بالخياطه....يعني بيسوولكن خياطه ولا ماعندهم هالسوالف؟؟؟

ام نواف..الله يبرد قلبج بشوفة ابو نواف معافى ومرتاح يارب..ويبعد شر الحسد والحساد عنكم آمييين
واذا على ساااارة امووووووت بهالاسم بس للاسف بيت عمي مسمين به وانا متفقه وزوجي مانسمي باسم حد من البيت...وفيصل اكثر من رووووعه بس زوجي قفلها بوجهي لازم الاسم يبدى بـ عبد.....
والله طلعتي على ذوقي يا ام نواف
وروضه عاجبني من زمان ومحد من اللي حولي سمى به للحين
بس للاسف مالي حظ فيه وبالعكس بنتي احلى عن هالروضه الشينه :09:

أم اموله الاموره...الله يعينا ويعينج على الحر والكسل بس شو نسوي:)