عذول
عذول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا دكتور عبد الله...........
اشتريت جهاز الليزر المنزلي بسراحه خفت كثير من إستخدامه ولما قررت أستخدمه على وجهي لانو صار يطلع لي شعرات سميكه وسوداء وفي منطقة الذقن والرقبه وحتى الصدربسبب علاج الشعر ريجين وبعد قرئتيي النشره وجدت الشركه تحذر من إستخدامه على الوجه والرقبه والبائع يقول مافيه مشكله بس أنتبهي لعينيك سوئلي هل أتوكل على الله وأغامر ؟؟؟؟؟؟
وهل ينفع للأماكن الحساسه والبطن والإبط والصدرأم لا؟؟

وبالنسبه للحروق القديمه ماهو أفضل علاج لها هي نقط بسيطه بسبب الزيت المتتطاير أثناء القلي ولكني أود أن تزول .

وشكراً
@جلنار@
@جلنار@
الله يجزآآك خير

طيب دكتوور انت بأأأأأأي عيــــــــــآآده !!
وبأي منطقه ..؟!
لاني محتاجه لعلاج لبشرتي ولاحظت بأجاباتك المصدآقيـه ..
الخافق المكـابر !
لدي طفل عمره 8 شهور يعاني من الاكزيما يشابه الصوره او اشد منها وهي على جميع الجسم الايدي والارجل
قبل فتره اخذت علاج لمده شهر والنتيجه بسيطه جداً

والان اعطتني الدكتوره علاج اخر وهو
كليوكورت تركيبه:: يحتوي كل 1 جم على هيدروكورتيزون اسيتيت 10 ملجم وكليوكوينول30 ملجم
وعندما قرات نشرة المرهم وجدت انه مكتوب لايعطى لعمر اقل من سنتين ولم استخدمه

سؤالي
هل استخدمه ام لا؟
وماهو ضرر مراهم الكيرتزون؟
وهل الاكل والرضاعه الطبيعية سبب للاكزيماء؟
وايظاً
هل نقط فينيستيل لها ضرر لو طالت مدة الاستخدام ومااقصى مده لاستخدامها؟

وجزاك الله خيرا ونفع بعلمك
عاشقة جنات عدن
السلام عليكم اهلا سهلا بك دكتورعندي سؤال :26:عم بطلعلي بقع بيضاء مع العلم انو انا بشرتي بيضاء بس البقع واضحة على جفوني وعلى ثديي الايمن لا أعلم ممكن يكون بهاق واناخايفة كتير يا دكتور .:26:.. أرجو المساعدة وجزاك الله كل خير :26:
%أحلاهمـ%
%أحلاهمـ%
السلام عليكم يادكتورنا الفاضل
عندي مشكله بشرتي فيها حساسية وجاف اذا جيت اشيل بالحلاوة قبل مايطلع الشعر تطلع جروح على المسامات وتسبب لي حكه فضيعه
لدرجه صار اسمرار في يديني ورجولي ياليت تساعدني لان كريمات الترطيب مرررررررره تحسب لي حكه زي جرجنز وماشبه ذلك