ام مازن 1

ام مازن 1 @am_mazn_1_1

عضوة جديدة

هل الماء ينزل الوزن ام يزيده؟

علاج السمنة والنحافة

مرحبا يا بنات كيفكم انشالله تمام
انا نفسي اعرف اذا الماء ينقص الوزن ام لا والزنجبيل كمان؟
ضروري ردو علي نفسي اضعف 10 كيلو
انا برضع عشان هيك صعب روجيم
ايش في حل
ومشكورين حبيباتي باااااااااااااااااي:44:
11
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اغلى اشواقي
اغلى اشواقي
عزيزتي الماء لايزيد ولا ينقص لكنه يزيد من سرعة التمثيل الغذائي لكن لتر مويه قرابة الخمسة كاساة مويه اوشرب اكثر هذا يساعد على تنشيط نبض القلب ويساعد على فقد الشهيه جوعانه اشربي كاسين مويه بتلاقين نفسك مسدوده عن الاكل اما الزنجبيل مع ناس وناس بس الكويس فيه انه يساعد كثرة ادرار البول وانتي بكرامه بس انصحك بلمرميه تساعد على ادرار الحليب وتخفيض الوزن بس اشربيها بدون سكر وبدون ماتغليها على النار حطي مويه مغليه على ملعقتين كبيره مراميه اذا كان مجفف اوقد قبضة اليد اذا كان اخضر وغطيه لما يبر او يكون دافي اشربيه والله يخفف عني وعنك والمسلمين اجمعين
ام مازن 1
ام مازن 1
عزيزتي الماء لايزيد ولا ينقص لكنه يزيد من سرعة التمثيل الغذائي لكن لتر مويه قرابة الخمسة كاساة مويه اوشرب اكثر هذا يساعد على تنشيط نبض القلب ويساعد على فقد الشهيه جوعانه اشربي كاسين مويه بتلاقين نفسك مسدوده عن الاكل اما الزنجبيل مع ناس وناس بس الكويس فيه انه يساعد كثرة ادرار البول وانتي بكرامه بس انصحك بلمرميه تساعد على ادرار الحليب وتخفيض الوزن بس اشربيها بدون سكر وبدون ماتغليها على النار حطي مويه مغليه على ملعقتين كبيره مراميه اذا كان مجفف اوقد قبضة اليد اذا كان اخضر وغطيه لما يبر او يكون دافي اشربيه والله يخفف عني وعنك والمسلمين اجمعين
عزيزتي الماء لايزيد ولا ينقص لكنه يزيد من سرعة التمثيل الغذائي لكن لتر مويه قرابة الخمسة كاساة...
مشكوره حبيبتي عالرد وعالمعلومه عن المرميه وانشالله حشرب كل يوم منه
والله يوفقك وينولك مرادك يارب
الله يجزيكي خير
الأستا>ة
الأستا>ة
اغلى اشواقي كفيتي ووفيتي ..
emerald10-5
emerald10-5
الله يعطيكم العافيه..
بصــــ((((((())))))ــــمـة
الله يعطيكم العافيه..
الله يعطيكم العافيه..
كفوا ووفوا الاخوات وبضيف ان الماء يساعد كثير في عمليه انزال الوزن لانه يطرد السموم من الجسم ويسد الشهيه نووعا ما وويرطب الجسم
كنت اول مثلك اخاف اكثر مويه ويخرب ريجيمي بس التطبيق اثبت لي العكسس كل ما شربت مويه اكثر كل ما نقصت اكثر
تحياتي :26: