Drsoso
Drsoso
لو سمحتو ي اخواتي انا طالبه مشورتكم جزاكم الله كل خير لااحد يرسل ع الخاص و انا ماطلبت فضفضه و ترقيم لاحول ولا قوه الا بالله
لو سمحتو ي اخواتي انا طالبه مشورتكم جزاكم الله كل خير لااحد يرسل ع الخاص و انا ماطلبت فضفضه و...
خالك طنشك يستأهل ماجاه
القضية لا تتنازلي عنها أبدا لينما تاخذين كل الي تبغيه كامل مكمل
إنسان ما احترمك لاتحترميه  زوجك إنسان مريض جداً مفروض انتي ما ترضين تعيشين مع احد بامكانه يستأجر بيتين جنب بعض وحمدلله ان خواته طيبات وماجاك منهم مشاكل 

وزين انك اتخذتي قرار الانفصال لانه الجلسة معاه معاناه ربي يعوضك خير في بنتك
بنت ذاك الامير2014
بنت ذاك الامير2014
الله يفرج همك اختي ويعوضك بالخير والله ماادري ايش اقولك بس استخيري قبل اي شي تقدمين عليه وانا اشوف انكم تحاولو تحلوها ودي يعني يجيب ورقتك بدون محاكم خلي اخوانك اذا عندك اخوان او امك تكلم ابوه لان شغلت المحاكم اتوقع تطول والله يعوضك باللي احسن منه
lolo 110
lolo 110
انا مع كلام مي الصيعري
هو جا وطلب رجعتك وهذي بحد ذاتها اعتذار واسترجاع لكرامتك بس شكلك بالغتي بالنقاش الي خلاه يشعر ان كرامته انهانت فطلق بسرعة
وبما ان خالك كان رايد الصلح وانتي طلبتي مساعدته فليش بالاخير رفضتي اي تصرف منه!
معلش يعني لازم تحطي بنتك بعين الاعتبار وتخلي التفكير فيها يشغلك عن الطلاق وش ذنبها المسكينة تتربى في عائلة مطلقة؟
ولا تنسين انت بنفسك اعترفتي بموضوعك وقلتي الشيطان دخل بيتكم وزاد المشاكل
فواضح اعترافك بخطئك بس تكملة القصة مو واضح ابدا اي نوع من التنازل
استخيري الله ولا تعاندين..ترى تاجيله بورقة الطلاق كان قصده فيها انه تندم ويبغى يرجعك بس انتي الله يسامحك على طول رفعتي قضية ونسيتي انه ابو بنتك وشرشحتي نفسك بالمحاكم لشيء ما يسوى
كان لي
كان لي
شوفي المحكمه ان شاءالله بتاخذين حقك
اول شي اذكري انه طلقك وانه ماجاب الورقه
واذا طلب انك ترجعين او قال هي لسى على ذمتي يعني رجعك بدون علمك يعني لسى زوجته فهنا قدام القاضي طالبي في بيت وطالبي في مصاريفك ومصاريف بنتك من اول جلستك عند اهلك
وصدقيني بيلزمه القاضي غصب عنه في بيت وبيدفع المصاريف بيحسبهن القاضي
واذا مايبيك ماراح يستاجر ويتكلف ويدفع
ولاتضايقين ترى اصلا واضح انه ماهومضبوط ولارحمك ولابانت محبته ولااستحى منكم ولاقدر وفاة ابوك
IIOII
IIOII
طيب حبيبتي انتي ما وضحتي شعوره معك يعني يحبك وكيف يكون اذا تصالحتوا يعني الواحده تتحسف عليه اولا تحسينه ما يستاهل شي.
عموما انا بنصحك وبعتبرك نفسي
لو مكانك والله ماارضى على نفسي كذا هذا رجال بايع جدا ويعاملني كني امعه ومالي شخصيه روحي وتعالي واطلعي واخرجي بكيفي لا لا .
هو ماعمل حسابك ولا حساب بنته ويستغلك في اسوأ ظروفه وواضح انه ما يحبك لان لو كان يحبك كان لمست
هالشئ من كلامك وانتي مااقدمتي على خطوة المحكمه الا بعد يأس من حالته ومن حياتك معه وتصرفك هو الصح
واضح ان مالك سند ابداااا فأنتي دافعي عن نفسك ومدام عندك طفل واحد افضل من كثير.
استمري في القضيه واستلمي صك حريتك وعيشي بكرامتك واشتغلي وقدمي على الذؤون الاجتماعيه يعطونك راتب شهري ومساعده مقطوعه كل سنه حوالي عشرة الاف واله لا يحيجك لهذا الشئ الي مسمي نفسه زوج
لا يحن عليك ولا يرحمك ولا يحس بمسؤوليتك لا انتي ولا البنت.
وعسى الله يعوضك بزوج افضل منه بألف مره.
بس حذاري تعطيه البنت تراها بحضانتك وامانه برقبتك ومافي احد احن من الام على طفلها.