%%sam%%

%%sam%% @sam_13

عضوة فعالة

أدخلووو وباركو لي الدكتور الجزار كافأني....^_^

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم إن شاء الله بخير؟؟؟
أنا مبسووووووووووووووووووووووطه قلت ابسطكم معاي...قبل يومين عليتكم إني ما نزلت والله الشاهد كنت ميته قهر ومتضايقه وخايفه اروح للدكتور لانه في اخر زياره قلي المره الجايه تعالي نازله 4 كيلو..
المهم امس الصباح حجزت رقم لموعدي وزوجي انشغل ما قدرت اروح ودقينا قال الدكتور تجي 8 بالليل دخلت عليه وهنا المفاجأه...........:27:
دخلت قلي إزيك...قلت الحمد الله قلي يلا إطلعي ع الميزان عاوز وزنك....وأنا خايفه وقلبي ...
قلي 67 يعنى 2 كيلو وفعلا طلعت وضحك وقال لزوجي ماشاء الله تسمع الكلام ومن الفرحه نزلت من الميزان قلي انتظري انتظري لحد ما يثبت:35:.أنا بس لمحت الرقم وهب...قمت نازله
مع اني وازنه بالبيت ومتأكده اني 67 بس هو قلي انزلي 4 كيلو اتاري الاخ يبغى بس يشجعني مع انه عارف اني ماراح انزل 4 كيلو
وبعدين التفت لزوجي قله يلا اليوم الوجبه مفتوحه:32:
زوجي ضحكك قال متأكد دكتور؟؟يعنى اوديها البيك؟؟
ضحك الدكتور وإلتفت لي وقالي اقوله الوجبه مفتوحه يعني مطعم كبير وهو بيوديك البيك...ما يعرف اني ميته على ما اذوقه...:icon28:
وسألته عن سبب إنه الوزن ماصار ينزل مثل اول قلي لانه خلاص الان بدأتي تقربي للوزن المثالي...فطبيعي يزل حبه حبه.. وقالي الان خلاص انتي رشيقه وقال لزوجي يلا جأءوقت الملابس الجديده...بس انا بكمل لحدما اوصل لحلمي ال50 بإذن الله
وطلعت من عنده وماكاني ماشيه ع الارض وهاتك اتصالات ع امي واهلي و,,,,,,
ابلغهم بالخبر
ورحت للبيك وأكلت وحليت والحمد الله..:42:
وتوته توته خلصت الحدوته صحيت اليوم وبدأنا برنامج الرجيم الجديد...:7_5_122::7_5_127:
عقبال كل وحده فيكم توصل للوزن اللي تبغاه بإذن الله..
يلا ياحلوات لاتحرموني التشجيع...

25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جي جي هز
جي جي هز
هههههههههههه ياحيليلك تهبيلين
الف مبروك
كاشفه حقدهم
كاشفه حقدهم
مبرووووووووووووووووووك حبيبتي
وعقبال ماتوصلي للوزن المالي

دعوووواتك ربي يرزقني بالعزيمه والاراده

صلو ع نبينا محمد
حبيبة بدوري
حبيبة بدوري
ماشااااااااااااااااااء الله

الله يهنيك ولايضرك

واااااااااااصلي
%%sam%%
%%sam%%
مبرووووووووووووووووووك حبيبتي وعقبال ماتوصلي للوزن المالي دعوووواتك ربي يرزقني بالعزيمه والاراده صلو ع نبينا محمد
مبرووووووووووووووووووك حبيبتي وعقبال ماتوصلي للوزن المالي دعوووواتك ربي يرزقني بالعزيمه...
ههههههههههههههه يبارك بعمرك يالغلا..والله تجننت من امس اضحك
الله يبارك فيك يياقلبي ..امييييييييييييييييييييييين وياك يالغلا..
الله يرزقك العزيمه الاإراده لانها بصراحه هي الاهم أنا البيت عندي ما يفضى من الحلى والايسكريم
زوجي وبنتي ما يستغنون عنها وكانهم يقهروني بس الحمد الله يا جبل مايهزك ريح..
اللهم صل وسلم عليه
%%sam%%
%%sam%%
ماشااااااااااااااااااء الله الله يهنيك ولايضرك واااااااااااصلي
ماشااااااااااااااااااء الله الله يهنيك ولايضرك واااااااااااصلي
اميييييييييييين<<<قامت تغني واصلي والله معاك واصلي .....

تسلمين ياعسل عطرتي صفحتي بمرورك