ادخلو شوفو ايش هببت ( ازالة اثار المكوى من السجاد) تعديل

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المضوع باين من عنوانه انا صلحت اليوم مومصيبه وحده الا ثلاث مصايب في بيتي:06: وطالبه الله ثم طالبتكم المساعده عشان احاول اقلص الاضرار قدر المستطاع :icon33:

هذا الله يسلمكم سي السيد ولدي اشغلني على الكمبيوتر كل شوي يقول يالله قومي ياماما جا دوري وجا دوري وابغى اصرفه قلت له روح العب بالصلصال حقك وهوه حياته الصلصال ما كذب خبر وليتني قلت له العب بالسيارات مو بالصلصال لانه الله يهديه راح لعب فيه على النطنيطا هذي اللي ينطون عليها الكبار والصغار وانعدمت مارضيت تروح بالمسح وخطرت على بالي فكره وياليتها ماخطرت ولا شغلت الدماغ :09: هذا الله يسلمكم رحت جبت المكوى ورقه من الورق النشاف وحطيتها على الصلصال وحطيت المكوى عليها طبعا المكوى ماكذب خبر لطع النطنيطا
وخرمها من شدة حرارته :icon33:اصبت بصدمه بس تماسكت والتفت على السجاده والقى فيها صلصال قلت باجرب نفس الطريقه لانه السجاده مو زي قماش النطنيطا واحط الورقه واحط المكوى ويطبع لي ذيك الطبعه على السجاده ايش حلاتها حسيت بدوار قلت لازم اتدارك الموقف رحت جبت مكينة الحلاقه حق :arb: قلك باحلق الوكيت عشان يروح اثر المكوى وتكيت بالمكينه على الموكيت وانكسرت :icon33::icon33::eek:والحين مانا علرفه ايش اصلح حرقت النطنيطا والسجاده وكسرت مكينة زوجي والله صار شكلي زي دبدوبي اللي في قناة بسمه من مصيبه في الثانيه

فياريت لو وحده فيكم عندها فكره كيف ازيل اثر المكوى من السجاده تقولي بس تكون طريقه مجربه مش ناقصه مصايب والا تر بامسك المكوى واموي السجاده كلها تكفووووووووووووووووووووووون
36
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديما الديم
ديما الديم
وش ذا كله الله يكون في عونك ..................

من جد ماعندي فكره ...........بس ان شاء الله البنات يفيدونك
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
هههههههههههههههههههههه
لاتزعلين عجزت امسك نفسي من الضحك
من المسلسل حقك
لكن لاتتضايقين تحصل دائمآ من الاستعجال في الحل
الحل عندي النطيطه والمكينه اشتري غيرها
والسجاااده اذا عندك زياده شايلتها هنا اوهنا جيبي واحد يرتبها لك يقص المحرررررررروق ويركب لك من القصصاصه الي عندك
والله مدرررررري وش اقولك
لكن رررررررررروقي الدنيا فانيه ياعسسسسسسسل
98rawan
98rawan
:32:
الله يعينك حبيبتي والله اني مامسكت نفسي من الضحك
بس احسن طريقة للتخلص من حرق المكواة انك تشتري سجادة جديدة :hahaha:
امزح معاك حبيبتي لكن اخوي ماشاء الله عليه يرقع المكان المحروق بدون مايبان
حاولي يمكن تظبط معاك واذا ماعرفت مالك الا حلي الاول
الله يرزق الجميع
مدري والله

الله يعينك ياقلبي