جمان السماء

جمان السماء @gman_alsmaaa

محررة برونزية

ايهما افضل ..تدرس بنتي بمدرسه اهليه او حكوميه ؟

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم

وش رايكم

بنتي ابغى اسجلها سنه اولى

ومحتاره ادخلها مدرسه اهليه او حكوميه ..

وش مميزات كل وحده

بارك الله فيكم

وجعلكم من عتقائه في هذا الشهر الكريم ...
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صادقة المشاعر
وعليكم السلام

حبيبتي بصراحه انا احس انا الدراسه بالمدارس الحكوميه افضل بكثير 0000 لان الطالب فيها يعتمد على نفسع
واعطيك مثال"

عندي اخوي يدرس بمدارس اهليه والله ثم والله مايفتح الكتب ولايذاكر الى وقت الاختبارات طبعا هو يدرس بالمرحله الثانويه بالاضافة الى دفع مبالغ يمكن الواحد ما يقدر عليها الا المستطيع

انا ان شاء الله عيالي راح ادرسهم بمدارس حكوميه افضل واحسن ولاتنسين انه حنا قبل من الابتدائي الا الثانوي درسنا بمدارس حكوميه واعتمدنا على انفسنا وجبنا تقادير ممتازة ولله الحمد
حبيبتي هذه وجهة نظري وانتي لك الاختيار 000 والله يكتب لكم اللي فيه الخير
جمان السماء
جمان السماء
اختي صادقة المشاعر

اشكرك ع الرد

صادقه باللي قلتيه

بس مشكلة المدارس الحكوميه مبناها قديم

وزحمه

وبنتي ارحمها مررره

احس بعدها صغيره ودلوعه ولا تتحمل التعب والحر

ولدي بمدرسه اهليه لانه درس بحكومي ولا تحمل التعب ومعاملة المدرسين القاسيه

والحين بمدرسه اهليه

الله يعين

نبي مزيد من التجارب

لاني اسمع ان مدارس البنات الحكوميه فيها اهتمام اكثر من مدارس الاولاد

الله يجزاكم الجنه
دمي طفولي
دمي طفولي
مأنصحك اختي بالحكوميه وانا اقول الاهليه مو مثل او والله تغيروا وبكرا راح تقولك ليش درستي اخوي بأهليه وان حكوميه :44:ومهما كان راح ترفع راسها بعدين وزنم من يوم هي في اولا تدرس بأهليه بس خلي لبنتك مقام اي ابلا تتجراء عليها ولو شي بسيط انتي بالنسبه لك بسيط اما عندها هي عضيم خاصه انك تقولين انها دلوعه الله يحفضها لك يارب روحي وتفاهمي مع ابلتها المهم تحسس البنت ان وراها ضهر ولا تكون خوافه وانتبهي إذا جت تصيح تقعدي تقولي لها عااادي لالالالالا خطاء والله المستعان وويفقها في طريقها العلمي ويحفضها لك ياررررررررررب ..آآآمين
جمان السماء
جمان السماء
مأنصحك اختي بالحكوميه وانا اقول الاهليه مو مثل او والله تغيروا وبكرا راح تقولك ليش درستي اخوي بأهليه وان حكوميه :44:ومهما كان راح ترفع راسها بعدين وزنم من يوم هي في اولا تدرس بأهليه بس خلي لبنتك مقام اي ابلا تتجراء عليها ولو شي بسيط انتي بالنسبه لك بسيط اما عندها هي عضيم خاصه انك تقولين انها دلوعه الله يحفضها لك يارب روحي وتفاهمي مع ابلتها المهم تحسس البنت ان وراها ضهر ولا تكون خوافه وانتبهي إذا جت تصيح تقعدي تقولي لها عااادي لالالالالا خطاء والله المستعان وويفقها في طريقها العلمي ويحفضها لك ياررررررررررب ..آآآمين
مأنصحك اختي بالحكوميه وانا اقول الاهليه مو مثل او والله تغيروا وبكرا راح تقولك ليش درستي اخوي...

يا حياتي :(

والله كلامك وقعه في قلبي كبير وحاسه انك مجربه الوضع

هي من جد حساسه وخوافه ودلوعه وفوق هذا صغيره :04:

وراح آخذ بنصيحتك

فعلا المفروض يصيرون الاهل ورا عيالهم

ولا يسمحون لاي احد يأذيهم

الف شكر يا عسل

اوجعيني قلبي بس لو اتخيل مدرسه عصبت عليها :35:

ومن ناحية التكاليف احنا نصرف بالآلاف ع ملابسهم و العابهم واكيد التعليم اولى ..

الله يسعدك ع الرد ويوفقك دنيا وآخره ..

* لمسة حنان *
* لمسة حنان *
يا حياتي :( والله كلامك وقعه في قلبي كبير وحاسه انك مجربه الوضع هي من جد حساسه وخوافه ودلوعه وفوق هذا صغيره :04: وراح آخذ بنصيحتك فعلا المفروض يصيرون الاهل ورا عيالهم ولا يسمحون لاي احد يأذيهم الف شكر يا عسل اوجعيني قلبي بس لو اتخيل مدرسه عصبت عليها :35: ومن ناحية التكاليف احنا نصرف بالآلاف ع ملابسهم و العابهم واكيد التعليم اولى .. الله يسعدك ع الرد ويوفقك دنيا وآخره ..
يا حياتي :( والله كلامك وقعه في قلبي كبير وحاسه انك مجربه الوضع هي من جد حساسه وخوافه...
اختي انصحك بالحكومية بدون تفكير اول شئ معلمات مؤهلات
وثاني شئ تعتمد البنت على نفسها لأنها لو كانت بمدارس اهلية تتدلع ولا راح تذاكر لأنها عارفه مااحد بيهاوشها
المدراس الاهليه خسايرها واجد