ام توتة

ام توتة @am_tot_2

عضوة جديدة

بنات دبي الكشخات ابي اعرف وين تتمشون

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات دبي الحلوين أبي منكم خدمة

أنا من الرياض واختي رايحة شهر عسل بعد اسبوعين دبي وما تدري عنها اي شي غير جميرابيتش وجراند هوتيل ومنتجع السلام الجديد

الله يعافيكم عطوني أحلى وأفخم المطاعم والأماكن اللي ممكن تروح لها وخاصة الأماكن الغريبة اللي تحسسك كأنك في أوربا أو أمريكا

الله يخليكم لاتردوني خايبة :(
4
940

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@شمسه@
@شمسه@
:26: :26:
أم دحان
أم دحان
السلام عليكم..

و مبروك لأختك..

اولا المطاعم في دبي وايد .. و راح احاول اتذكر معظمهم..

الأكل الهندي:

1 - في مطعم هندي في فندق تاج بالاس.. اكلهم وايد وايد لذيذ.. و يلستم حلوه بس ما في مكان للعائلات..

2 - Asha's في وافي سنتر .. اكلهم حلو بس يلستهم ما عيبتني.. مو ستيايل هندي على مودرن شوي..

3 - قصر الهند .. يلستهم وايد حلوه .. و عندهم كبينات فوق للعائلات .. و اكلهم لذيذ بس مو مثل الي ذكريتهم قبل..

مطاعم ثانيه:

1 - مطعم بارس.. مطعم ايراني.. اكلهم لذيذ.. و يلستهم حلوه..

2 - مطعم SeaWorld .. هذا متخصص في الأكل البحري.. هو عبارة عن بوفية فيه الأسماك و المأكولات البحرية معروضة نيه.. و في منها حي.. و انت تختارين الي تبينه .. و تختارين طريقة الطبخ.. يعني كل شيء طازج.. بس على ستايل تايلاندي..

3 - في فندق تاج بالاس في مطعم تركي .. انا ما جربته.. بس شكلهم حلو و حابه اجربه.. و في مطعم ايطالي بعد..

4 - في البستان روتانا في مطعم تايلاندي .. يلستهم وايد وايد حلوه و راقية .. بس أنا ما احب الأكل التايلاندي.. فما اقدر اقول حلو ولا لا..

5 - و في الانتركونتيننتال في مطاعم حلوه.

6- في مركز وافي في Goodies .. اكلهم متنوع و لذيذ.. و مكانهم حلو.. و يبيعون اغراض حلوه بعد..

و خلاص ما قادره افكر في مطاعم زيادة بس اذا اذكرت شيء برجع و بكتبه..
*DeMa*
*DeMa*
مرحبا ام تونة اللي ذكرتهم ام دحان حلوين ..

لكن افضل منهم مطعم ستة نجوم في برج العرب :26:

رحلة سعيدة ان شاء الله
ام توتة
ام توتة
شكرا شمسه على مرورك

ام دحان شرا حبيبتي ما قصرتي

ام بدر الله يعطيك العافية