اوراد الذكر
اوراد الذكر
هلا بريحانه شوفي انا قصيميه <<<<واسطه عشان ماانهاش وضحيلي الرجيم تراي مافهمت ياحظرة العسكري والله خايفه منك من معسكر النقاط اتفرج بصمت تراي مره خوافه وحنيننننه اوي يعني دلعيني ياقليبي
وانا الحين اشرب زهورات زين بصراحه حلوه والكل يمدحها بس تسبب مغص واسهال اول النهار الله يكرمك بس احس اني خفيفه مره وسدت شهيتي نوعا ما ومادري اذا عندك فكره يستمر المغص ولا لا فترة الكورس حقها بس الكل اجمعوا انهم نحفو عليها وانا اشوف نتايجها وحاسه انها بتفيدني كثير وودي انحف لو خمسه كيلو صح مليانه بس احب جسمي مخصر والبلاوي من تحت بس اللبس علي شي ولله الحمد فماشلت هم كثير يله ياقمر وضحيلي حبه حبه <<<ادري اني ابتصفق بس تحمليني ياقمر
الكادي ليدي***
الكادي ليدي***
ريحانه انتي انسااااااااااانه رهيبه
تفكير مو هين
ارفع لك القبعه مع مرتبت الشرف لك
يجننن
ذا التفكير والرجيم
نونو برهوم
نونو برهوم
ان شاء الله اكون معكم بس ياليت توضحين اكثر النظام
اطلالة القمر
اطلالة القمر
الله يعطيك العافية ... بصراحة روعة الرجيم خاصة للي ماعندهم ارادة مثلي
راح اجربة ان شاء الله ولو نحفت لو كيلوين بدعي لك باللي تبين
جوري10
جوري10
ريحونه والله انك خطيرة صدق المفروض يعطوك لقب مسز ريجيم بس معليش المخ عندي متنح هاليومين ياليت اذا ماعليك كلافه تشرحين لي يعني بالثلاث ايام الاولى مثلا ناخذ 200 مل حليب مع 100 جم كورن فلكس ونكررها في الثلاث وجبات فطور وغداء وعشاء ويبقى لنا 200 مل حليب ناخذها مثلا قبل النوم كذا صح علي والا ماعندي سالفه ؟؟
والايام الثلاثه الثانيه السلطه ناخذها مرة وحده باليوم وباقي اليوم ناكل 700جم اي نوع بروتين ونوزعها على اليوم كله مع بيضتين صح كذا ؟؟
الثلاثه ايام الاخيرة عاد فاهمتها (ياشطري ) زي ريجيم التمر والحليب بس انتي زودتي عدد التمرات الى 27 بدل 21 تمرة .
مشكورة ريحانه بس بليز وضحي لنا اكثر ترى الريجيمات مسويه عمايل سودة بأمخختنا خخخخخخخخ.