رسيل*
رسيل*
up
أم لولي1
أم لولي1
سسسسسسسلام شوفي انا توني مسويه مغاسل الحريم مرررررررررره حلوه وغريبه بسسسسسس غااااااااليه انا في الرياض فيه بشارع التخصصي محل اسمه نجم اباحسين اموتتتتتتتت واقول رووووووووووووعه لكن غااااااالي بس يجنن وفيه محل اسمه الثميري عنده مشابه للي عتد نجم اباحسين وارخص شوفي يمكن يكون له فرع عندكم لاني لقيته بجده وانا محتاررررررررره اسوى ورق جدران والا بويه :06:
انا وانتي
انا وانتي
سسسسسسسلام شوفي انا توني مسويه مغاسل الحريم مرررررررررره حلوه وغريبه بسسسسسس غااااااااليه انا في الرياض فيه بشارع التخصصي محل اسمه نجم اباحسين اموتتتتتتتت واقول رووووووووووووعه لكن غااااااالي بس يجنن وفيه محل اسمه الثميري عنده مشابه للي عتد نجم اباحسين وارخص شوفي يمكن يكون له فرع عندكم لاني لقيته بجده وانا محتاررررررررره اسوى ورق جدران والا بويه :06:
سسسسسسسلام شوفي انا توني مسويه مغاسل الحريم مرررررررررره حلوه وغريبه بسسسسسس غااااااااليه انا في...
هلا عزيزتي معليش بعد اذن صاحبة الموضوع بكم اسعارهم وبعدين قبل تركيب المغاسل والا البوية . وجهة نظري الورق احلى بس شرط الحمام مايكون فية شور يعني حمامات غرف الاستقبال
3lyaa
3lyaa
اهلييييييييييين حبوبتي,,بصراحه أنا مثلك مخطوبه وتعبت من مشكلة مغاسل الحمام الله يكرمك مافي مكان الا ورحتله,,بالأخير رحت القفاري اللي يالخبر ولهم فرع بعد بالدمام,عندهم اشكال والوان وانواع عاد انتي وذوووقك ياقمر,وخذيت من عندهم مغسلتين مرررررررررررره نعومين لأنو بلأساس شقتي صغييييييييره ونوعهم من الأستييييييل,,حبيت أفيدك ياقمر وتقبلي مروووووري
اهلييييييييييين حبوبتي,,بصراحه أنا مثلك مخطوبه وتعبت من مشكلة مغاسل الحمام الله يكرمك مافي مكان...
يسلمو يالغالية ..والله اني بديت انجن من الشقة..

برووح ان شاء الله في اقرب وقت..

وياليت يالغالية تصورينهم لي ..

يعطيك ربي العافية
3lyaa
3lyaa
اب
اب
يسلمو اختي:)