اقسم بالله هذا اللي صار معاي في السوق امس

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي بدون مقدمات بدخل في الموضوع على طول لأن وقتي ضيق وأنا مصممة أنزله حتى بدون أدلة لأن اكيد الكل عارفها ودائما نسمعها ونقراها انتوا اقروا قصتي وراح تعرفون عن ايش اتكلم ...
انا ولله الحمد بخير ونعمة يعني مستواي المعيشي وسط او فوقه بشوي احيانا يكون المبلغ كافي وزيادة وهنا اتصدق منه وبعض الاحيان وهنا مربط الفرس واساس الموضوع انزنق ومايتوفر معاي اللي يسد حاجياتي كلها واتضايق واتأفف وازعل ولا حتى صدقة مافكرت ولا طراني اقول ماراح يسد حاجتي فكيف اتصدق المهم احاول اجيب اهم شي من احتياجاتي والباقي الله يرزق وامس يا اخواتي واقسم بالله الذي لا اله الا هو ماقدر الله من نصيب الا 700ريال فقط والحمد لله وطلعت او نزلت مافيه غيرها الا اذا فضحت نفسي ونشرت اسراربيتي وكشفت ستري ومافيه داعي اذكر الاسباب والظروف وتخيلوا وش هي الاحتياجات ملابس عيد شتوية لثلاث بنات وولد ولبس لي انا واشياء للبيت كأدوات تنظيف واشياء ثانية بسيطة خرجت مع بناتي من بيتي مكسورة الخاطر مشيا على الاقدام ملازمة الاستغفار ولما وصلت السوق على قرب اذان المغرب قلت دعاء السوق واقابل رجال كبير في السن شكله مريض على بسطة يبيع حناء وقلت بشتري منه وعطيته 100وجلس يدور باقي ومالقي قالي خذي المية وبعدين هاتي فلوس الحناء ماادري ليش قلبي عورني قلت ياعم خل الباقي اذا تعرف ناس محتاجينه عطهم اياه صدقة لوجه الله خفت اجرحه اذا قلت له لك قال عندنا حرمة كبيرة محتاجة له بالحيل وان شاء الله يكتب لكم الاجر وربي يابنات حسيت باحساس فرح مع بكاء ما ادري ليش كان الاذان يأذن جلست في مكان مخصص للنساء وصرت ابكي وادعي واستغفر بخشوع حسيت براحة عجيبة وبعد ماخلصت الصلاة مافكرت في ال600 الباقية وش تسوي لا دخلت المحلات واشتريت ملابس جدا رائعة لبناتي ولي وللبيت وبقي 200 شلون ماادري؟؟
والله يااخواتي هذا اللي صار معي ال700ريال ربي بارك لي فيها بدون ما احس ..
هل لاني تصدقت منها ؟
اواني طول هذاك اليوم وانا استغفر ؟؟
او لاني امر بمشاكل سترت على بيتي ومااشتكيت لاحد الا لله ؟؟
وممكن تكون منها كلها..
سامحوني يمكن ماتهمكم قصتي بس لكن من صارت وانا عندي رغبة كبيرة ااكتبها لكم

ادعوا لي بتفريج همي
87
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضـوء الـقـمـر
سبحان الله
الأرج ـوان
الأرج ـوان
اسال الله ان يجعل ماتصدقت به سببا في دخولك الجنه ...

ربي يسعدك
نور العيوون
نور العيوون
جزاك الله خير

ربي يجعله بميزان حسناتك

شكرا لك على موضوعك

ربي افرج همها يا رب
سلطه خضراء
سلطه خضراء
الله يفرج همك
صلي على نبيك
صلي على نبيك