شيخه**

شيخه** @shykhh_5

محررة برونزية

اشلون اضمن البضاعه من التاجره وانا دافعه فلوسي لها

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

خواتى انا ودي اعرف قبل لا اقدم علي اي خطوه واندم انى ما استشرتكم ................:06:

مثلا ابي بضاعه من تاجره بالجمله او مفرق,,,, ماتفرق ............... وتطلب منى الدفع قبل وصول البضاعه كيف اضمن البضاعه انها توصل لي وش هي الاجراءات اللي اتخذها علشان اضممن حقي ........؟؟

وعندي سؤال محيرني كيف التاجرات يضمنن فلوسهن من الزباين ؟؟؟؟؟؟؟؟:32:
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق الذوق1
شوق الذوق1
لاتاخذي الا من تاجرة معروفه وموجوده من زمان في المنتدى وعلى فكره لايغريك رخص الاسعار عند البعض احيانا تكون نصب واستخيري وادعي الله ان يحفظ لكي مالك والله مايضيع حق احد
babymalak
babymalak
اختي اسمعي نصيحة الك دائما خلي التاجر هو محتاجك مش انتي محتاجه اله لان طالما انتي اعطيتي النقود للتاجر خلس ما راح تقدري تعملي شئ اما اذا كان في شئ ظاليل الى فهو راح ايضل يركض وراك فعشان هيك لما بدك تشتري بالجمله لا تعطي كل الفلوس اعطي نصف المبلغ والثاني خلي لميعاد وصول الطلبيه وهي بتضمن انك تشوفي الي اشترتي هل نفس البضاعه الي كنت طالبتيها او في شئ مش امنيح وفي هذا الحاله بتقدري ترجعي الي بدك اياه لان عارف ان فلوسى راح تروح عليه اذا ما عمل المطلوب وهذا لازم يكون شرطك لما تتعاملي مع اي حد لان انتي الي بتشتري وهم بحاجه للزبون فاهما
نواره ن-ن-
نواره ن-ن-
وليش تورطين نفسك مع تاجرات النت

والنت مافيه ثقه

روحي السوق اسواق الجمله وهناك فيه كل شي بدون نصب ولا خوف من الفلوس والمحل اذا اعتمد منك عربون

مايحتاج اي خوف بعدها

ياكثر اسواق الجمله في السعوديه عندنا

مو لازم من التاجرات الي على النت

لو سألتك سؤال التاجرات مو يجيبونها من السوق ؟؟؟؟ وان فرضنا انها مي من السوق من المواقع الصينيه

حتى هذي فيها الحذر الكثير

فكري معي شوي وشغلي مخك واللبيب بالاشاره يفهم
الأبداع عنواني
أذا كانت التاجره بنفس المدينه اللي انتي ساكنها فيها أطلبي تتفقين على مكان معين تشوفين البضاعة وتسلمينها المبلغ بيد بيد
تكونين عاينتي بضاعتك وطلبك ..

أما أذا بالتحويل على منطقه أخرى .. تكون موثوقه من رأي الزباين وأستخيري قبل كل شي .
شيخه**
شيخه**
معقوووووووووووووووله مايخافن الله !!!!!!!!!! ياويلهن من عذابه ياكلون مال حرام !!!!!!!ومن غير الدعوه عليهن طول العمر الله يهديهن اذا صحيح <<<<طبعا البعض