سنابل 2006
سنابل 2006
بس عندي ملاحظة اتمنى تتقبلونها بصدر رحب انتوا مسمينة الحياةالاسرية السعيدة وانا لاقريت الاسم اجي طايرة ابشوف لي نصيحة حلوة معلومة استفيد منها ويوم ادخلة الا القى زوجي تزوج علي زوجي ضربني اخوي مدري وش سوى زوجي وشغالتي وهلم جرا والله لو ترجعونة لااسمة الاول وتخلونة الحياة الاسرية مثل قسم الحياة الاجتماعية افضل اما السعيدة هاذي لاوالله ضلمتوة فيها وان كان نلقى نصايح للبعض حلوة مثل الاخت حرةعلى كف صقار وخالة سيف ولاكن لاتقااااااااااااارن ابدا بالمواضيع اللي كلها مشاااااااااااكل والكلام اللي بعضة والله استحي اقولة وبعضها نسج من خيالهم وخراااااااااااااااافية بعد فخلوة اسم على مسمى افضل بدون السعيدة
بس عندي ملاحظة اتمنى تتقبلونها بصدر رحب انتوا مسمينة الحياةالاسرية السعيدة وانا لاقريت الاسم اجي...
حلوو التقسيم وأختي الي تقول لاتحطون حياة سعيده أقول لها بالعكس تفاؤل لو فيه بعض النكد والمشاكل كذا الحياة موفقين
Miss Dantella
Miss Dantella
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اريد اسجل في هذه الدورات ولكن لااعرف الطريقه ودورات الاقسام اللي مكتوبه مالقيتها ومالقيت احد مسجل عشان اعرف اني بالقسم الصحيح واسجل ممكن احد يعطيني نبذه بسيطه عن التسجيل بدا او لسه مافتحت الدورات ومحد سجل احترت وانا ادور الله يجزاكم خير ردو عليا لاتفوتني الدورات اكثر من رائعه
خلودي حياتي
خلودي حياتي
بالتوفيق
قمر حلوه
قمر حلوه
بالتوفيق
ناعمه والورد يجرح
شكرا.