للشعر المتقصف

العناية بالشعر

اخواتي في الله هل هناك حل لمشكلة الشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

hla
hla
هلا اختي الخنساء
احسن شئ هو عمل حمامات زيت للشعر كل اسبوع
وعدم غسله المتكرر بالشامبو يعني تكفي مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع وعدم وضع الشامبو مباشره على الشعر بل تخفيفه بالماء اولا لان الشامبو من المواد الكيميائيه التي تضر الشعر اذا وضعت مركزه
هذا الي يحضرني واذا تذكرت شئ برد مره ثانيه لاتخافين
:02: :02: :02: :02: :17:
أم هاجر2002
أم هاجر2002
عزيزتى الخنساء أفضل شىء للتقصف وعن تجربة هو صفار البيض مع العسل وتركهم على الشعر حوالى ساعتين النتيجة سريعة ومع الأستمرار بيختفى التقصف طبعا بجانب تغذيتة بالزيوت

أرجو أن أكون أفادتك باىىىىى

:25: :25: :34: :34: :27:
semsemgirl
semsemgirl
هلا الخنساء:
شعرج يحتاج لعناية مستمرة...ماعندي فكرة عن الشعر المصبوغ لكن شعري كان متقصف والوصفة اللي قالتها العزيزة أم هاجر فعلاً رائعة وأنا أستخدم وصفة مشابهة لها..وقد استخدمت لعلاج التقصف مستحضر يسمى :extra hair fluid وهو ألماني بعد غشيل الشعر بالشامبو وتنشيفه توضع كمية قليلة على أطراف الشعر المتقصفة وهو رااائع جداً..وللجفاف مافيه شي أحسن من الزيوت...وتسلمين غناتي
مزن
مزن
اهلين الخنساء شعرك متقصف بسبب الصبغه ودائما اللى يصبغون شعورهم متقصفه ...

وانا مع البنات حطى زيت كل اسبوع وحطى معاه عسل تراه حلو مره يلمع

الشعر ويكثره .... لو كان شعرك مو مصبوغ قلت لك حطى نسكافيه تلمع

الشعر وتكثره وتلونه كانه مصبوغ ...

خليها هذه اخر صبغه واذا راحت ابداى استعملى الاصباغ الطبيعيه

المنتدى مليان منها تخلى شعرك كانه مصبوغ وماهو متقصف لانه طبيعى 100%
ameeraah
ameeraah
كيف حالك اختى انتى تبغين علاج فورى لتقصف الشعر وجفافه اولا انا عندى طريقه سريعه جدا وهى قص اطراف الشعر امتقصفه كل شهر ونصف وبكذا انتى انهيتى مشكله التقصف بس لازم تستمرين على هذا الشى لانه راح يصير شعرك قوى ويتحمل كل العوامل الخارجيه ويزداد نموه مع القص المتكرر انا عنى شخصيا من زمان اقص شعرى بين فتره وفتره والحين مافى امل انه يكون شعرى تقصف
اما عن جفاف الشعر اعتقد انه الغذا له دور فى هذا الشى ولازم تستمرى بعمل حمامات زيت مرتين بلاسبوع او الماسك قبل ماتتحممى
وذا احتجتى اى شىء انا بلخدمه لاتترددى