صف اللولو

صف اللولو @sf_allolo

محررة برونزية

بنات شوفوطريقتي وادعولي ويالله معي

علاج السمنة والنحافة

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يحبايبي بنات عالم حواء ان شاء الله تمام وبصحه وعافيه وكل عام وانتو بخير يارب

ندخل بالموضوع عاد مسويه فيها
اولا من حوسه لحوسه في مجال السمنه طبعا انا ابي انزل وزني بس من كثر لخبطتت البنات ماعرفت ايش اختار لنفسي طبعا فصيله دميaموجب

وما باقي ولا تجربه الا جربتها وبوريكم الحين بالصور معداتي للتنحيف بالرغم عندي احساس مابنحف لكن الله يسعدكم ويحقق الي ببالكم
تدعولي انحف يمكن وحده فيكم دعوتها مستجابه وانحف واتدلع طبعا انا سمنتي من الارداف وابغاها تنزل من غير شر ولا ترى في الاخير شكلي بقطعها بالسكين :icon33:

شوفو ياحبايبي
اولا

هذا عصير ورق عنب مع مرميه اخذتها من المنتدى اشربها على الرق وقبل النوم

لي اسبوع ونص اشربها لسى ماطالعت بالميزان قلت بعد شهر ان ربي اراد
اكيد بتسالوني من وين جبت ورق العنب بقلكم اخوي كان مسافر اليمن وقلت يجيب لي معاه وحساس نص الدوله ولا لقى بالاخير خالتي الله يسعدها هناك جابتلي من عند ناس عندهم مزرعه عنب لان زوجي حاس هنا انا من جده طبعا مالقى قال فشلتيني قادم الخلق يقولو مو وقته وحست بالطايف كمان مالقيت لان اختي ساكنه هناك وفي ناس بالطايف عندهم مزرعه عنب لكن لو توصل كرشتي واردافي زي ابو علي الي بطاش ما اطلبهم

طولت عليكم
ثانيا

هذه خلطه زيت زيتون مع زنجبيل الاخضر توني سويتها قلت بجربها وان شاء الله تفيد يارب

بس انا احب الرياضه امشي على السير نصف ساعه واسوي لياقه بدنيه في وحده بالمنتدى الله يجزاها خير جابت رابط لياقه وانا اخذته وصرت على حسب اتريض معها مدتها تقريبا ساعه:7_5_122:

كنت امسح المنطقه الارداف بالفكس الحااااااااااااااااااااااااار الاندنوسي واولع وامشي لكن مالي بالفكس الا يومين سويت خلطه الزيت والزنجبيل قلت اجربها اولا واذا خلصت بستخدم الفكس مره تانيه مابزيد عليه شي لانه ناااااااااااااااااار تعرفو ايش نااااااااار

وهذولا الحبايب مع بعض

ثالثا

هذه خلطه الاعشاب اشربها بعد الوجبات مكوناتها طبعا لاتنحولون

كمون مرميه يانسون شومر زنجبيل مطحون زهره البابونج شاي اخضر بردقوش
بذر الكتان يمكن باقي اشياء نسيتها بس هذا الي افتكره طبعا الطعم شيي قبل لااشربه احط ليمون عشان مايسحب الحديد

رابعا

هذا بذر كتان

وهذا

وهذا شومر انسفها مع بعض وابلعها مع ماء قبل ما امشي على السير:7_5_127:

واخيرا

هذا فطوري اليوم وانا صايمه طبعا ابداء بعصير ورق العنب مع المرميه وبعد نصف ساعه اكل سبع تمرات مع لبن

ابغى امسك رجيم التمر والبن بس احس ماني قادره اقعد عليها لين الساع 10 باليل وبعدها نفس الشي ولما يجي الباشاءالساعه 12 بالليل اكل معاه اي شي خفيف او بيضه مسلوقة

ادعولي انحف من غير شهر بكمل هذا البرنامج شهرين واعلمكم بالنتايج
دعواتكم لي
اختكم صف اللولو
61
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رررقة
رررقة
بارك الله فيك الله يارب تنحفى من غير شر

انا وانتى وكل عضوات القسم الى يتمنوا ينحفوا .. آمين
صف اللولو
صف اللولو
يسلمووووووووووو حبايبي
**مميزة **
**مميزة **
ماشاء الله

الله يقويكي