سؤال لاحلى طباخات بالدنيا .... ؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش اخباركم حبيباتي

عندي سؤال اذا ما عليكم كلافه :35:
احنا بالعيد كل حريم العائله يجتمعون ببيت جدتي الكبيره الله يخليها لنا ان شاء الله
وكل وحده طبعا تجي ومعها صنف معين من هالاكلات الحلوه والحلى والمقبلات وكل شي حلو يعني تطلعين وانتي زايده 2 كيلو على وزنك <<<< ههههههههههههههههه

لانها كلها ما شاء الله تفتح النفس
الموهيم ما لكم بالطويله لاحظت بعضهن مسوين كبسه والرز ما شاء الله اربع او خمس الوان تفتح النفس ومتناسقه

سؤالي هو

اللي تعرف شلون يتلون الرز باكثر من لون مع اللون الابيض بعد تقول لي وتقول لي بعد وش الاشياء المستخدمه ومن وين يجيبونها لاني بصراحه استحيت اسألهم واطلع غبيه بنظرهم لان الكل تقريبا يسونها

فديتكم مالي غيركم وما تقصرون
وآسفه على الاطاله

تقبلوا تحياتي :39:
6
633

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـور الفجـر
نـور الفجـر
انا الون بهذي الطريقة

1- الاصفر ضيفي ملعقة كركم للماي

2- البنفسجي اسلقي الملفوف البنفسجي في الماي واذا فار الماي طلعي الملفوف وحطي الرز

3- الاخضر ضيفي الشبث المجفف

4- البني ضيفي بودرة الداراسين

5 - الاحمر طبعا الطماط

وبالعافية على قلوبكم مقدما

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2763271
في دنيتي من اكون
رفع
ليان الروح
ليان الروح
هلا حبيبتي الاصفر كركم
الاصفرعلى حمره زعفران
البني سكر محروق

هذا الاوان الطبيعيه وعندك الالوان الصناعيه بقسم الحلويات في هيبربنده
زهوة
زهوة
الاخت نور الفجر كفت ووفت

الاصفر نستعمل صبغة الزعفران تخففين نص ملقة صغيرة مع نص فنجان مية ورد ولما يستوى الرز رشي عليها ولما تحركيه بيطلع الرز اصفر وابيض
طيـورر
طيـورر
انا الون بهذي الطريقة 1- الاصفر ضيفي ملعقة كركم للماي 2- البنفسجي اسلقي الملفوف البنفسجي في الماي واذا فار الماي طلعي الملفوف وحطي الرز 3- الاخضر ضيفي الشبث المجفف 4- البني ضيفي بودرة الداراسين 5 - الاحمر طبعا الطماط وبالعافية على قلوبكم مقدما
انا الون بهذي الطريقة 1- الاصفر ضيفي ملعقة كركم للماي 2- البنفسجي اسلقي الملفوف البنفسجي في...
ماشاء الله كفت ووفت اختي نور الفجر .