شوق وذوق
شوق وذوق
وأنا مع أختي سود الأعيان . .

الجلابيات بس تفصيل يمكن يوصلن ب100 أو 100 وشي وأنا كد فصلت. .

وع فكره الدانتيل وايد حلو والرقع بعد. . .

فعلا الأسعار استوت وايد ضو. .

وعادة السوق يبيع أرخص لانه يفصل بالجمله وأعداد كبيييره. .

يعني شغل مصانع أو خياييط متخصصه وما يسوون ألا طلبيات وايد كبيره. .

مع أني أنا شفت وما كانت الدانتيلات لين هاذيج الدرجه. .

والله يوفقج أختي ويوفق الجميع. . .
سود الأعيان
سود الأعيان
*كـراميل* مرحبا أختي بالنسبة للسعر.. اذا لقيتي خياط يسويلج ها الموديلات بهذا السعر خبريني عنه.. تدرين في خياييط يسون ها الجلابيات ب 150؟؟؟ واقل واحد ب 120... حتى الخياط اللي سويت عنده رفض يسويلي مرة ثانية... والله يعلم كم انا مستفيدة من ها الجلابيات... ولا تنسين القطع اقل قطعة تكلف 30 درهم أنا مب يايبة قطع اي كلام... لفي السوق الغالية وشوفي الاسعار... وعلى العموم انتي استغليتيهن وايد بس وايد بنات من اللي ايعرفون في سوالف الجلابيات شافن انه السعر وايد مناسب... ومب سالفة تكلفة ولا شي... على العموم مشكوورة اختي وهذا رايج... بس اللي زعلني انج قلتي افخم جلابية ما تكلف 50!!!! المقصود انه ها الجلابيات ما كلفتني الا 20 او 30 درهم... استغفر الله بس.... وأتمنى من باجي البنات اللي ايعرفون ها الجلابيات بكم تنباع تتكلم وتكتب رايها... تحياتي لكم... :(
*كـراميل* مرحبا أختي بالنسبة للسعر.. اذا لقيتي خياط يسويلج ها الموديلات بهذا السعر خبريني...
شوق وذوق :)

مشكووورة الغالية
وهذا من ذوووقج..
تسلميييين على الرد...
والله يوفقكم جميعاً....
000الغزيل000
000الغزيل000
هلا الغالية اسعارج وايد مناسبه وانا من بوظبي واعرف الخياييط مستحييل حد يسويلج قميص ويا القطعه والدانتيل اب هالقيمة يعني اقل شي يفصلون اب 150 من دوون دانتيل او القطعه اذا تبين شي نظييف ابصراااحه اسعارج روووعه :)
*الجوهرة*
*الجوهرة*
الشغل ما عليه كلام بس السعر غالي وايد اختي لو اشتريت قماش وسرت فصلته يطلع علي ارخص السموحه وانا سألت عن اسعارهن قالو لي اذا شغل فخم 50 مثلا بس انتي لج الحريه الكامله والله يوفقج
الشغل ما عليه كلام بس السعر غالي وايد اختي لو اشتريت قماش وسرت فصلته يطلع علي...
انا اشوف ان السعر وااااااااااااااااااااااااااااايد مناسب
و بالعكس احسه رخيص
ليش ؟
لان التفصيل روحه بـــ100 و 150

و الله مرة انا مارة صوب الخياييط و حصلت جلابيات دانتيل و الشغل خفيف

قلتله كم تفصل طبعا كل شي علي الخام و الدانتيل قال 150 قلت نهائي<<<<<حريم لازم نكاسر :30:

قال نهائي نهائي 120 و الموديل مافيه شغل

الله يوفقج اختي اكيد تبهدلتي وايد لين ما حصلتي خياط يفصل بهلسعر

لان السوق هاليومين ناااااااااااار ضو ماترومين تفصلين شي

و اختي سود الاعيان ربي يوفقج ان شاء الله

لان الجلابيات فعلا روووووووووووووووووووووعة و الدانتيلات احلى و احلى

:icon28:
سود الأعيان
سود الأعيان
*كـراميل* مرحبا أختي بالنسبة للسعر.. اذا لقيتي خياط يسويلج ها الموديلات بهذا السعر خبريني عنه.. تدرين في خياييط يسون ها الجلابيات ب 150؟؟؟ واقل واحد ب 120... حتى الخياط اللي سويت عنده رفض يسويلي مرة ثانية... والله يعلم كم انا مستفيدة من ها الجلابيات... ولا تنسين القطع اقل قطعة تكلف 30 درهم أنا مب يايبة قطع اي كلام... لفي السوق الغالية وشوفي الاسعار... وعلى العموم انتي استغليتيهن وايد بس وايد بنات من اللي ايعرفون في سوالف الجلابيات شافن انه السعر وايد مناسب... ومب سالفة تكلفة ولا شي... على العموم مشكوورة اختي وهذا رايج... بس اللي زعلني انج قلتي افخم جلابية ما تكلف 50!!!! المقصود انه ها الجلابيات ما كلفتني الا 20 او 30 درهم... استغفر الله بس.... وأتمنى من باجي البنات اللي ايعرفون ها الجلابيات بكم تنباع تتكلم وتكتب رايها... تحياتي لكم... :(
*كـراميل* مرحبا أختي بالنسبة للسعر.. اذا لقيتي خياط يسويلج ها الموديلات بهذا السعر خبريني...
000الغزيل000

مشكووورة الغالية..
أنا بعد استغربت يوم سمعت انه في بوظبي يفصلون رخيص لني اعرف احين محد بيفصل بها الاسعار...
والحمدالله يوم الكل عارف انه الاسعار مناسبة...
ومشكووورة على ردج اختي...
والله يوفقج ان شاء الله :)

تحياتي لج