عاشقة خالتها
عاشقة خالتها
بعد الدوره الشهريه تنزل منى افرازات لزجه بيضاء واحيانا صفراء على لون بني خفيف قرات بعض مواضيع عالم حواء وكاتبين اا ذا كان فيه ريحه فانه فطريات واذا مافيه ؟ايش معناه انا مافيه له اى رائحه مزعجه بس تعبت نفسيتى هالافرزات وبدات اخاف انه فى خلل فى الهرمون جاوبونى بنات صار لكم مثلي للبنات واللى متزوجه وكانت بنت و يحصل لها كذا تجاوبنى عسى ربي مايخلينى منكم
بعد الدوره الشهريه تنزل منى افرازات لزجه بيضاء واحيانا صفراء على لون بني خفيف قرات بعض مواضيع...
انا على طول وبشكل يومي هل يعني فيه مشكله
ashgany
ashgany

انتي بنت الموضوع للبنات
رفاييللو روشيه
بعد الدوره الشهريه تنزل منى افرازات لزجه بيضاء واحيانا صفراء على لون بني خفيف قرات بعض مواضيع عالم حواء وكاتبين اا ذا كان فيه ريحه فانه فطريات واذا مافيه ؟ايش معناه انا مافيه له اى رائحه مزعجه بس تعبت نفسيتى هالافرزات وبدات اخاف انه فى خلل فى الهرمون جاوبونى بنات صار لكم مثلي للبنات واللى متزوجه وكانت بنت و يحصل لها كذا تجاوبنى عسى ربي مايخلينى منكم
بعد الدوره الشهريه تنزل منى افرازات لزجه بيضاء واحيانا صفراء على لون بني خفيف قرات بعض مواضيع...
المفروض تروحين للدكتوره تعملك مزرعه وتشوف نوعية الافرازات هذي لاتخافين ممكن يكون شي بسيط حله مايحتاج الا غسول او شي زي كذا ..روحي وتوكلي على الله ..واسال الله ان يشفيك وانتي ياعاشقه كمان لازم تتاكدين بعد عشان بكره لاتتفاقم المشكله وتتحول الى حكه او روائح كريهه ويكون علاجها اطول او مكثف اكثر .
عاشقة خالتها
عاشقة خالتها
انتي بنت الموضوع للبنات
انتي بنت الموضوع للبنات
ايوه انا بنت مومتزوجه
memo_1409ahmad
memo_1409ahmad
اتوقع انها طبيعيه