عدسات جونسون

الملتقى العام

السلاآآم علـــــــــــيكمم,, مسااء الخيييييييير

بنات ودي اسالكم عن عدسات جونسون الطبيه( انا بالنسبه لي اول ممره البس عدساات :rolleyes: ) اابشتريهاا فيه يووميه واسبوعيه وشعريه

بالنسبه للاسبوعيه مثلا لبستها اليووم كم ممره البسهاا او كم تااخذ صلاحيتها ؟؟ عجزززت لا اعرف لهاا :(

وكمم اسعااارهاا ؟؟

شككككككككككككرااا لكمم :)
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
اليوميه بثلاث ميه ريال ثلاثين جوز
أم حموني
أم حموني
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

خذي الشهريه والبسيها ثلاث اسابيع بس ، كذا افضل 
ولاتشترين النوعيه الجديده اللي يجي كرتونها مزرق شويه 
احس سماكة العدسه مزعجه شويه فخليك على القديم افضل 
والشفافه احسن من الملونه عن تجربه 
وأي سؤال أنا حاضره
حنانوو الدلووعه
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته خذي الشهريه والبسيها ثلاث اسابيع بس ، كذا افضل  ولاتشترين النوعيه الجديده اللي يجي كرتونها مزرق شويه  احس سماكة العدسه مزعجه شويه فخليك على القديم افضل  والشفافه احسن من الملونه عن تجربه  وأي سؤال أنا حاضره
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته خذي الشهريه والبسيها ثلاث اسابيع بس ، كذا افضل  ولاتشترين...
الله يعطيك العاافيه بسس انا خلااص اشتريت الأسبووعيه شفافه وتطلعع اليوومم بس انا مثلن فتحتها اليووم كم مدتها والمحلول كمم ممره اغييره شكرااالكك :21:
أم حموني
أم حموني
الله يعافيك ياقلبي
البسي الزوج اسبوع كامل 
 وبالنسبه للمحلول غيريه كل يوم او يومين مو اكثر مو اكثر بالذات انها اسبوعيه يعني تحملها اقل من الشهريه

ولا تستعملين المحلول اللي يعطونك اياه مع العدسه نصيحه وعن تجربه لأنها تقريبا انواع رديئه يا صينيه ياكوريه وماتصلح للاستعمال اليومي
اشتري من النهدي محلول cyclean هو احسن محلول جربته ويناسب العيون الحساسه
الصغير 26 والكبير 48 وانتي عارفه اهم شي عيونك لا تعرضينها لأي أذى

لا تبدلين جونسون بأي شي
والله انا استخدمت تقريبا اغلب الأنواع وشفاف وملون لكن مالقيت زيها ما شاء الله مريحه

وانتبهي لا تنامين فيها حتى لو قال لك اللي في المحل عادي تنامين فيها

موفقه 
خادمه مصلحه البلد
ماقصرو البنات