لمسة خير

لمسة خير @lms_khyr

كبيرة محررات

اخواتي الحكيمات محتاجه شووركم بشقه تمليك ادخلووو جميعا ضرووري

الملتقى العام

:33:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي جميعا
اختكم لمسه اليووم محتاجه رايكم ومساعدتكم ولانكم اخواتي وحبيباتي حبيت اخذ رايكم بمووضوع بالنسبه لي مصيري ويحتاج راي صائب وتفكير
راح احكي لكم وضعي عشان تكوونوا بالصووره واتمنى تشاركوني بارائكم واقتراحاتكم ولاتبخلوا علي
اولا انا ساكنه بشقه ايجار بمبلغ وقدره وعدد اولادي 5 4بنات 2 منهم بعمر الزواج و2بمرحلة الابتدائيه ووولد هو الصغير 4سنوات
انا وزوجي قررنا ناخذ بيت ملك ونفتك من الايجار وطبعا قرض عن طريق البنك وكان طلبنا فيلا او دور واحد تتكون من 6او 7غرف وبسعر معقول وبحثنا كثير لكن للاسف كلها كبيره من 10 غرف وفووق وبعيده عن الخدمات وسعرها عالي ومبالغ فيه ولو اخذناها راح نرهق نفسنا بالاقساط بالاضافه الى باقي المصاريف سواق لبناتي لمدارسهم وروضة ولدي وفرش الفيلا وكده وكمان المساحه كبيره وتحتاج لبذل مجهود بالتنظيف وانا مااحب الشغالات ومستحيل اجيب شغاله احب اعتمد على نفسي
ووجدنا شقه تمليك بحي وسط البلد وقريبه من الخدمات وتتكون من 6غرف و4حمامات بالاضافه الى سطح تابع للشقه مفصول عن سطح السكان وتشطيب الشقه ممتاز و مساحتها ممتازه وفيها امور عاجبتني كثير بس هي بالدور الرابع وطبعا موجود مصعد بالعماره وعدد الشقق 8شقق كبيره وسعر الشقه مناسب واقل من سعر فيلل شفناها وماتستاهل المبلغ اللي عرضوه علينا اصحابها وقسط الشقه مناسب لوضعنا
الشقه عاجبتني مرره وزوجي ترك القرار بيدي ان وافقت اخدناها واللي مشجعني اكثر ان فيها سطح يلعبوا فيه اولادي حتى لو حبيت ابني غرفه ثانيه اقدر ويعتبر مثل الحوش مكان ترفيه لنا

ولو مااخدناها يمكن معاد احصل مثلها لانه شفنا شقق كثير ومساحتها صغيره وغاليه ولو ماخدناها ممكن نقعد كمان 5او 6سنوات ثانيه الى ان يتحسن راتب زوجي وناخذ عقار ثاني وطبعا مستحيل ناخذ ارض ونعمر لان زوجي كبير بالعمر ومااله خبره بهالامور
طبعا انا وزوجي قلنا لو لاقدر الله كان بالشقه مشاكل ممكن ناجرها وناخد بيت ثاني او نبيعها ويكون راتبه ان شاء الله اتحسن يعني تكون حل مؤقت للايجار
والشي اللي مشجعنا اكثر اننا بالمدينه المنوره والعقار في صعود بالاسعار وماراح ينزل وتملك العقار يعتبر كنز بالمدينه
ابغى رايكم حبيباتي وبالذات الاخوات الحكيمات شوورو عليه واعطوني رايكم ولاتبخلوا علي بارائكم لانه لو ماانتم عزيزات على قلبي ماشاورتكم انتظر ارائكم والله يسعدكم جميعا وهذي لكل وحده فيكم :26::26::26::26::26:
50
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسة خير
لمسة خير
اختي عزنا بالاسلام الشقه باخر دور ومافي اي شقه ثانيه عكس الادوار الثانيه كل دور شقتين
وهي مفصوله لوحدها حتى السطح خاص فيها
ومشكوره على ردك وابداء رايك
براقة الجنوب
براقة الجنوب
استخيري والله يكتب لك الخير
حكاية أمنية
حكاية أمنية
من كلامك أحسك مرتاحه لها استخيري وتوكلي ع الله
والله يكفيك شرها ويعطيكم خيرها
لمسة خير
لمسة خير
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شي اكيد اخواتي الاستخاره من اهم الامور والله يكتب لنا ولكم الخير
الله يجزاكم خير وتسلمووووووووواحبيباتي :26::26:
وقار الشيوخ
وقار الشيوخ
6 غرف محسوبه معها الصاله والمطبخ والا مو محسوبه ؟