أم أرجوان الأمورة
لا تاخذي شي روحي للدكتورة تعطيكي حبوب تستخدميها ولا توقفيها الا بعد ماتخلصي الحج بعدها بتنزل الدورة انا سويت كدا لمن حجيت
مــــتـــرفــــة
هووودي الله يقبل سعيك ***** الله . مافي أفضل من علاج برايمولت . خوذيه من بكرا وحتى ترجعي من الحج وبإذن الله ماراح تشوفين الا العافية . هو مفعوله رائع وخلاص يمنع الدورة و****لله تشوفينها بعد ماترجعين من الحج يعني اذا تركتيه  بخمس او ثلاث ايام راح تنزل الدورة . واستخيري قبل لاتبدئي فيه اولا واخرا . والله يعينك على المنظم اللي اخذتيه فيه انواع الحوسة .. وطريقة البرايمولت يؤخذ مرتين باليوم. دعواتك لي بتفريج كربي فانا في كربة لايعلم بها الا الله. 
هووودي الله يقبل سعيك ***** الله . مافي أفضل من علاج برايمولت . خوذيه من بكرا وحتى...
مثل ماقالت الاخت

او روحي المستشفى وينزلونها لك بعد مايتاكدون ان مافي حمل
بسبوسه محشيه
بسبوسه محشيه
اذا دورتك مش منتظمه ماراح تنزل عقب الدوفاستون ع طول ..

انا دورتي ملخبطه احيانا تغيب شهرين واخذ الدوفاستون من الدكتوره ولاتنزل الا عقب ١٤ واحيانا ٢٠ يوم.. بس الدوفاستون يدمررررررر النفسيه يجيبلك حاله اكتئاب ابتعدي عنه ...
معطرذهب
معطرذهب
شوفي انا يوم جيت احج قبل كم سنه كان موعد الدوره في وقت الحج رحت عند الدكتوره واعطتني حبوب توقف الدوره وكنت اخذها في نفس الوقت وبعد مارجعت من الحج وقفتها وقعدت اسبوع وشرفت الدوره انصحك تستخدميها حتى لو تروحي عند الصيدلي وتطلبينه حبوب توقف الدوره بيعطيك ع طول ومالها اي ضرر باذن الله وتستخدميها من نهاية شهر ١١ .. والله يتقبل منك حجك
غدا أحلى
غدا أحلى
الله يسهلك
استشيري طبيبه افضل