nnn7or1
nnn7or1
مساء الخير
راح ابداء معاك من بكره وخصوصا اني زدت 11كيلوو في خمسه شهور ابغى ارجع رشيقه
وزني اليوم 69.600
هالة النجار
هالة النجار
مساء الخير راح ابداء معاك من بكره وخصوصا اني زدت 11كيلوو في خمسه شهور ابغى ارجع رشيقه وزني اليوم 69.600
مساء الخير راح ابداء معاك من بكره وخصوصا اني زدت 11كيلوو في خمسه شهور ابغى ارجع رشيقه وزني...
ياهلا بالنوووور كله شكراااااااااااااااااا يا غالية
يارب تصلي لهدفك وتنقصيييييين 15 كيلو مش بس 11.............
لازم نبدأ ونبدأ وما نأجل لأن كل يوم سيكون في اكل لذيذ لكن لا لازم نقاوم ونبدأ...
النظام اذا كان صعب عادي فيه مرونة فممكن بالبداية تمشي على 3 ايام تفاح بالاسبوع مع رياضة 3 مرات اسبوعيا وشوي شوي رح تصغر معدتك وتقدري تطبقي النظام كما هو وينزل وزنك بزيادة ان شاء الله

اكتبي معي هنا اليوميات يا غالية ونستمر نشجع بعضنا اهلا وسهلا فيكي
هالة النجار
هالة النجار
ياهلا بالنوووور كله شكراااااااااااااااااا يا غالية يارب تصلي لهدفك وتنقصيييييين 15 كيلو مش بس 11............. لازم نبدأ ونبدأ وما نأجل لأن كل يوم سيكون في اكل لذيذ لكن لا لازم نقاوم ونبدأ... النظام اذا كان صعب عادي فيه مرونة فممكن بالبداية تمشي على 3 ايام تفاح بالاسبوع مع رياضة 3 مرات اسبوعيا وشوي شوي رح تصغر معدتك وتقدري تطبقي النظام كما هو وينزل وزنك بزيادة ان شاء الله اكتبي معي هنا اليوميات يا غالية ونستمر نشجع بعضنا اهلا وسهلا فيكي
ياهلا بالنوووور كله شكراااااااااااااااااا يا غالية يارب تصلي لهدفك وتنقصيييييين 15 كيلو مش بس...
بعد اول يوم وزني بفضل الله :
75.4
يعني نقصت كيلو بيوم واحد ورح استمر اليوم ان شاء الله
باركوووووووووووووووليييييييييييييي
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
مبروك هالة ما شاء الله الله يثبتك
أنا بديت معك اليوم الأربعاء
عندي زيادة ٤_٥ كيلو أبغى أنسفهم بإذن الله قبل تصير عشرات الكيلوات
أنا نيتي أستمر ٣ أيام وآخذ يوم فري مثل ما قلت وارجع ٣ أيام وأوقف وامشي بعد كذا على التخفيف وحذف وجبة العشا بإذن الله

أنا عندي هوس ميزان بس ما بوزن إلا صباح اليوم الرابع بإذن الله وأوافيكم بالنتيجة
والله يكتب الخير
هالة النجار
هالة النجار
مبروك هالة ما شاء الله الله يثبتك أنا بديت معك اليوم الأربعاء عندي زيادة ٤_٥ كيلو أبغى أنسفهم بإذن الله قبل تصير عشرات الكيلوات أنا نيتي أستمر ٣ أيام وآخذ يوم فري مثل ما قلت وارجع ٣ أيام وأوقف وامشي بعد كذا على التخفيف وحذف وجبة العشا بإذن الله أنا عندي هوس ميزان بس ما بوزن إلا صباح اليوم الرابع بإذن الله وأوافيكم بالنتيجة والله يكتب الخير
مبروك هالة ما شاء الله الله يثبتك أنا بديت معك اليوم الأربعاء عندي زيادة ٤_٥ كيلو أبغى أنسفهم...
اسعدتييييني اختي الغالية شجرة الدر على مشاركتك معنا وانتظر يومياتك بفاااارغ الصبر يا عسل :27:
رائع المهم انا لا نضغط حالنا من البداية ونبدأ بالتدريج الى ان تصغر المعدة وتتعود على النظام

انا بفضل الله تشجعت اكثر لما نقصت كيلو واليوم بديت التفاح اول يوم لأن امس كان حر وما اكلت بعد الساعة 5 عصرا..
اليوم تفاح وماء وتمر ونسكافيه ولعبت رياضة 40 دقيقة متنوعة مابين ايروبكس وجهاز المهم انا نتحرك لو شو ماكانت الرياضة وربنا كريم يعيننا

الف شكر لكي يا غالية وان شاء الله بكرة ابشركم انا بصراحة مثلك احب الميزان وخصوصا الرقمي واتابعه لأنه يشجعني وننتظر منكي النتيجة بعد اليوم الرابع الله يسعدك يااااااااااااااارب مابتصدقي كم فرحت لوجودك معنا هنا يارب كلنا نصل للاهداف ولا نخجل من السمنة ابدا ونفتخر اننا جميلات ورشيقات
ياهووووووووووووووو :7_5_131:
للعلم انا عمري 35 سنة وام لثلاث اطفال اكبرهم عمره 13 سنة....