بنت نهشل

بنت نهشل @bnt_nhshl

عضوة فعالة

اخذ الفلوس وجحد كيف اسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكن ياحوائيات
بدخل في الموضوع على طول انا موظفه من سنتين والراتب قليل مايعادل 800ريال ةزوجي راتبه مايعادل 3500 وساكنين في بيت ملك والحمد لله ومعانا ولدين الله يحفظهم الولد الكبير مسجلينه في مدرسه خاصه ب 2500في السنه 
هذي ضروفنا كامله !!!نجي للموضوع
انا طبعا زوجي من توظفت وهو شايل يده عن مصروفي يعني اي شي ابغاه انا اتكفل فيه واي شي زياده للبيت او لولدي اجيبه من عندي وانا ولله الحمد مو مبذره ابدا اصرف بحساب وحاطه لي حساب في البنك احط فيه اللي يبقى من الراتب مهما كان والحمد لله عندي مبلغ لاباس به اما بالنسبه لزوجي فهو كرييم معنا ومبذذذر في الاشياء الغير اساسيه مثل الخرجات او في الاكل وكذا بس اذا جينا للملابس او للاثاث او اي شي للبيت حتى الصابون مايرضى يصرف عليهن لانه يشوفهن شي مو اساسي طبعا مايوفر زوجي من الراتب اي شي بل في بعض الاحيان يجي اخر الشهر وهو مديون 
انا طبعا كل يوم زن في اذنه انه لازم بوفر ولو حتى مباغ بسيط للزمن او حتى عشان يشتري له سياره او يشتري ارض بس مااافيه فايده وكل يوم مشاكل وكل ماقلت له وين راحت فلوسك يقول يزعل مني وبجلس يصارخ انت مالك دخل ومن هالكلام اللي يزعلني ان فلوسه تروح في اشياء مااتسوى ابدا ولو طلبناه لاشياء ضروريه يرفض او يجيبها بعد طلعت الروح
وهذي الايام خليته يروح يحط لي مبلغ في البنك ومن يومها وهو مركز علي ويطالبني اشارك معاه في مصروف البيت واني اشارك في قسط مدرسه ابني وصار يتسلف مني فلوس مع انه عنده وطبعا معد يرجعهن ويقول كل النسوان يحطوا في البيت وهو كل خميس وجمعه يروح بسهر مع اصحابه ويصرف بشكل خيالي والمشكله الثانيه انه كانت عندي فلوس حق ابوي وكان عندنا ضيوف وهو طبعا صار على الحديده وانا كمان معد عندي فلوس فقام طلب مني انه ياخذ مبلغ من الفلوس حق ابوي وحلف انه راح يرجعها اول ماينزل الراتب طبعا انا اعطيته ونزل الراتب من 10 ايام وكل يوم اطالبه يرجعهن ولا حياه لمن تنادي وابوب راح يجي عندي بكره عشان ياخذهم وهو يقول لي ماعليكي انا بقول لابوكي اني احتجت مبلغ واخذته واني برجعه له 
الحين هو حطني في موقف مو حلوو كيف اسوي معاه والله تعبت مو مهم بوفر فلوسه اهم شي عندي يرجع الفلوس قبل ما ابوي يجي 
انا خلاص حلفت معد اتدخل فيه بالطقاق هو وفلوسه وانا مارح اشارك معاه لانه اساسا راتبه اضعاف راتبي ومصروفنا المفروض قليل وهو مبذذر يعني حرااااام انا احط فلوسي في البيت وهو يرفه نفسه براتبه 
الان انتو ايش رايكن هل معاي حق ¿وكيغ اخليه يرجع الفلوس انصحوني بابنات 
وشكرا
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وعليكم السﻻم

يختي غرببة انتي ببيت ملك وراتبه ترى موكثير يادوب يكفي بهالزمن وجالسة تزنين وفر اكيد بيطفش

يختي وسعي ع عيالك وعليك ودامك تزنين يجمع زني يصرف لضروريات البيت هذا اهم

وبالنسبة لفلوس ابوك بصراحة انتي غلطانة وتحملي نتيجة غلطك لوفلوسك بقول انحرجتو بالظيوف وتجملتي بس تتصرفين بفلوس موفلوسك اسمحيلي فرطتي باﻻمانة

حتى ابوك بيشيل بخاطرة متكم ع بالك بيرضى ع اﻻقل بقلبة بيزعل مدري شلون بتواجهين ابوك

دبرو فلوس لوبالدين بس ماتتفشلين قدام ابوك بزوجك..
نوووريه
نوووريه
وعليكم السﻻم يختي غرببة انتي ببيت ملك وراتبه ترى موكثير يادوب يكفي بهالزمن وجالسة تزنين وفر اكيد بيطفش يختي وسعي ع عيالك وعليك ودامك تزنين يجمع زني يصرف لضروريات البيت هذا اهم وبالنسبة لفلوس ابوك بصراحة انتي غلطانة وتحملي نتيجة غلطك لوفلوسك بقول انحرجتو بالظيوف وتجملتي بس تتصرفين بفلوس موفلوسك اسمحيلي فرطتي باﻻمانة حتى ابوك بيشيل بخاطرة متكم ع بالك بيرضى ع اﻻقل بقلبة بيزعل مدري شلون بتواجهين ابوك دبرو فلوس لوبالدين بس ماتتفشلين قدام ابوك بزوجك..
وعليكم السﻻم يختي غرببة انتي ببيت ملك وراتبه ترى موكثير يادوب يكفي بهالزمن وجالسة تزنين وفر...
عليك بالاستغفارر
بنت نهشل
بنت نهشل
شكرا يااختي 
احنا مو عايشين بالسعوديه وهالمبلغ يفتح بيوت عندنا 
قهوة بالبيبسي
قهوة بالبيبسي
ماادري ايش اقولك
انت غلطانه مهما كان زوجك ماتسليفي وادا مره مظطره انك تسلفيه تخليه يوقع ع كمبيالات علشان يسدد
هدي طريقتي مع زوجي اي مبلغ يبغاه اخليه يوقعلي حتى لو ٥٠ ريال. لا تقولي زوجي الرجال مالهم امان.
شوفي كيف ورطك مع ابوك قوليله لازم ترجع الفلوس قبل مايجي ابويا ولا اقوله انك سرقتها هديديه علشان يرجعلك فلوس. ترى ابوك راح يزعل منك حتى لو مابين لك..
بنت ذاك الامير2014
بنت ذاك الامير2014
لا انتي مو غلطانه هو المفروض يصرف ع البيت هو الرجال مو انتي وفلوس ابوك خليه يرجعها ولا عاد تسلفيه والله الرجال ماينعطون وجه واذا شافو الحرمه موظفه طمعو فيها بس الله يهديك