فرح عبد الحليم
فرح عبد الحليم
واصلي حبيبتي في تجاربك في المطبخ حتي يجي يوم واهلك يطلبون منك اكلات من يدك .
التعلم يأتي من كثرة الممارسة .. انا كنت مثلك بس الحمد لله صرت طباخه لاني كان عندي اصرار اني اتعلم واهويا كان يفشلني في كل شئ بس الحين الحمد لله صارو اهلي يطلبون مني طبخات .
نصيحتي لك تطبيق الوصفات والمقادير بالاضافة الي التكرار حتي توصلي للنتيجة الصحيحه وكل يوم ادخلي المطبخ واتعلمي شئ جديد .
موووفقه حبيبتي 💜💛💚
الصبابة
الصبابة
عادي انا ابتديت اطبخ من سن مبكرة نسبيا و الان طبخي عادي جدا مقارنة مع صديقة لي لم تدخل المطبخ يوم قبل زواجها... يعني تعلمت فبيتها وتفننت
اقري عن الاساسيات فالطبخ وجربي الى ان تصيبي
حمرة الشفق
حمرة الشفق
فيه كتاب اسمه اطباق النخبة الكاتبة امل الجهيمي
أم عبدالعزيز
هذا اي وحدة حابة تتتعلم انصحها فيها مضبوطةوصفاتها ماشاء الله
والشي الاهم احبي المطبخ ههههههههههههه
من قلبك وبتبدعين ادري صعب وربما شعور الراحة بداي يختفي حاولي تحبي الطبخ واسرار المطبخ.
اقولك من تجربة من المراهقة واصغر كنت اطبخ لاكن فعليا مابدات اتعمق الا يوم اعطيت الطبخ وجه هههههه كيف يعني اول مااميل للمطبخ بس اطبخ واسوي واجبي وزيادة واشكل لاكن سبحان الله مافيه نفس اي لذة الاكل ممكن يشدك منظر الاكل بطبق وطبق اخر الذ وتخلصينه وذاك خلاص ماعاد يدخل فمك فا نظريت الطبخ لازم شكل وطعم عندك الانستقرام 30 ثانية حساب اسمه كذا حلو وسهل
وفيه سالى فواد باليوت يوب وفيه الشربيني لاسرار الطبخ والمطبخ وكمان منااااال العالم اطباقة فخمة وسهلة بعدين انتي اذا اتقنتي الاساسيات روحي
للاطياق الاسيوية والهندية والايطالية والوجبات السريعة .
ليش اقولك كذا لانه لما تتعلمي الاطباق الاساسية اللي لازم تكون بشكل اسبوعي على سفرتكم راح يكون عندك ثقة وخطوات واثقة وراح تساعدين بالعزومات والحفلات للاقارب وكذا وانتي واثقة وفخورة
بعكس لما تتقنين طبخ اسيوي مثلا ولا احد في العيلة يحبها هنا لوتسويه ماياكلوا راح تتضايقي وممكن ماتطبخي مرة ثانية الابعد مدة طويلة 😈
الاسيات مثلا الارز الابيض -سلطة عادية-عصير لمون وبرتقال-دجاج انصاف مشوي-دجاج صدور مقطع ارباع ممكن تسوين من اكثر من 6 اطباق وبسرعة يستوي-معكرونة حمراء معكرونة بالكريمة الخفق
الخضار عندك كابداية بروكلي زهرة امممم باميا ملخية جزر ثم بطاطس واكوسة قرع كلهم بتدريج كل واحد لحاله بعدين صفي وكشني ممكن تضيفين للمعكرونة او ارز او حتي يكون مقلي او مشوي الخ
وشوفي الطبق وابحثي باسمه فيديو بيكون اسهل
ونصيحة الاطباق الجديدة اول مرة او ثاني مرة تسويها مو وقت ضيق وعندك شغل او بيجون ضيوف لانه احتمال كبير الطبق يترمي فا خليه لوقت تكوني فاضية مثلا كل صبح خميس وجمعة ممكن تبداين بالافطار التركي سهل وبسيط وشوي شوي معجنات وكذا وبالتوفيق .
غزالة القمر
غزالة القمر
الله يسعد كل الي ردوو جد كلامكم ريحني وبإذن الله اتبع نصائحكم واتعلم الطبخ دعواااتكم شكرا من القلب
الله يسعد كل الي ردوو جد كلامكم ريحني وبإذن الله اتبع نصائحكم واتعلم الطبخ دعواااتكم شكرا من...
تواصلي معاي عالخاص