بنااااات الله يخليكم دشو .. شعري مرييييييييييييض مادري شفيه

العناية بالشعر

بنات انا من يومين حطيت عن شعري على هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=625061

بنات تكفووون ترى التساقط زاااااااااااااااااااااااااااااااد واااايد

اليوم وانا اتسبح قاعده اغسل شعري عن الشامبو واشوف شعر يطيح مع الماي لي درجة ان تكرمون فتحة البالوعه او البلاعه مادري شسمها الي بالبانيو والله مرتين تنترس شعر وتنسد واشيله :(

بنات شسوي ؟؟

ينفع احط حنه لأن مادري اسمع ان تقوي الشعر وتقلل التساقط

وشنو شي يخفف ريحتها لأن ماحب ريحتها وخايفه تفتح لون شعري :(

وشي ثاني بنات .. انا اخر مرتين تسبحت فيهم استخدمت شامبو هيمالايا

امي وخواتي استخدموه يقولون التساقط وااااااااايد قل يعني بس جم شعره الي طاحو، بس انا التساقط كان اكثر لما استخدمته، يعني اكثر من لنا اغسله بالشامبو الي متعوده عليه (بانتين)

بنات والله نفسيتي مو شي وضايق خلقي وووااااااااااااااااييييد

اول مره يصير لي تساقط جذي :(

والله من كنت صغيره ولي قبل ما استخدم الخلطه الزفت الي استخدمتها والله شعري ما كان يتساقط ، يعني اتسبح وماتطيح غير جم شعره لي درجه اني ما الاحظ ان في شعر طاح :(

تكفووون ابي شي يوقفه مابي خلطات ولا زيوووت لأن الزيت الي يناسبني اهو فاتيكا وانا قاعده استخدمه وخلطات لأن تعقد خلاص من شي اسمه خلطه

وادويه هم مابي لأن اخاف..

ابي شي طبيعي وانا احس ان الحنه والسدر راح ينفع بس مادري ابي رايكم
8
772

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

A _ Alnoaimi
A _ Alnoaimi
الحنه فعلا تقوي الشعر بس أنا ماأحبها لأن تخشن شعري أما السدر حلوووو
وأنصحج بشامبو روكسيل الطبي صراحه قلل التساقط عندي وايد
توفه2006
توفه2006
عزيزتي جربي الصبار الطبيعي والله نفعني وايد وصار لي سنه استخدمه واستخدم تونيك اhair aid
سي لا فيه
سي لا فيه
عزيزتي جربي الصبار الطبيعي والله نفعني وايد وصار لي سنه استخدمه واستخدم تونيك اhair aid
غناتي لا تفكرين بالشعر اللي يطيح لان بتتعبين انا كنت مثلج اسحي شعري واطالع الشعر اللي يطيح
خليج على الزيوت وانا والله ما اخلي زيت واستخدمه ، ومنو قال الزيوت تطيح الشعر اهالينا من استووا وهم يستخدمون الزيوت والحمدلله عمرهم ما اشتكوا وكانوا يباتون فيه عني انا يوم كنت احط الزيت بشعري وانام فيه الحمدلله كان طويل وغليظ

المهم حبيبتي ارجعي لبانتين وحطي فيه بيضتين وكل ما تستخدمينه خضيه انا الطريقه هاي اسويها من عند وحده بالمنتدى يزاها الله الف خير واخر شئ اغسله بخل التفاح والعسل يطلع روعه
واستخدمي زيت عافيه مع حلبه وبعد خلطة ام ماريه اللي هي البصل واذا ما تبين ريحه حطي مايونيز وبيض ومحلب او سدر وروب وعسل

بس لا تتوقعين التساقط بيخف بسهوله لمن تجاهليه وفيه تونيك وايد حلو انا عني اشوفه نفعني اللي هو Regaine2% وايد روعه

وبعد فيه خلطة الرفيعه زيت وكريم بعد الشامبو الصراحه انا الزيت الين الحين ما استخدمته لان امس شريته وقالت خليه بعد يومين عقب استخدميه لكن وايد يمكحونه انه يوقف التساقط ويطول ويكثف بس عن الكريم رووووووووووووووووووعه امس استخدمته واااااااااااااااو طرا شعري ونعمه لان فيه الكثيرا وشمع النحل رهيييييييييييييييييييييب:26:

والله يوفقج اختي ويطول شعرج وشعورنا كلنا
ام اسراء2000
ام اسراء2000
غناتي لا تفكرين بالشعر اللي يطيح لان بتتعبين انا كنت مثلج اسحي شعري واطالع الشعر اللي يطيح خليج على الزيوت وانا والله ما اخلي زيت واستخدمه ، ومنو قال الزيوت تطيح الشعر اهالينا من استووا وهم يستخدمون الزيوت والحمدلله عمرهم ما اشتكوا وكانوا يباتون فيه عني انا يوم كنت احط الزيت بشعري وانام فيه الحمدلله كان طويل وغليظ المهم حبيبتي ارجعي لبانتين وحطي فيه بيضتين وكل ما تستخدمينه خضيه انا الطريقه هاي اسويها من عند وحده بالمنتدى يزاها الله الف خير واخر شئ اغسله بخل التفاح والعسل يطلع روعه واستخدمي زيت عافيه مع حلبه وبعد خلطة ام ماريه اللي هي البصل واذا ما تبين ريحه حطي مايونيز وبيض ومحلب او سدر وروب وعسل بس لا تتوقعين التساقط بيخف بسهوله لمن تجاهليه وفيه تونيك وايد حلو انا عني اشوفه نفعني اللي هو Regaine2% وايد روعه وبعد فيه خلطة الرفيعه زيت وكريم بعد الشامبو الصراحه انا الزيت الين الحين ما استخدمته لان امس شريته وقالت خليه بعد يومين عقب استخدميه لكن وايد يمكحونه انه يوقف التساقط ويطول ويكثف بس عن الكريم رووووووووووووووووووعه امس استخدمته واااااااااااااااو طرا شعري ونعمه لان فيه الكثيرا وشمع النحل رهيييييييييييييييييييييب:26: والله يوفقج اختي ويطول شعرج وشعورنا كلنا
غناتي لا تفكرين بالشعر اللي يطيح لان بتتعبين انا كنت مثلج اسحي شعري واطالع الشعر اللي يطيح...
:26: الأخت العزيزه:26: :26:
التمليس الكميائي يدمر الشعر عليك بخليط الزيوت / الزيتون+الجرجير+اللوز+زيت حبة البركه
واذا مافادك زوري موضوعي انا عندي اعشاب كثافة للشعر ومنتجات اخرىمن العسل والاعشاب
لتغذية الشعر
رابط موضوعي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=570186
*شمسه*
*شمسه*
جربي انبولات اكرينال
وحنه وزيت