أوشن دريم

أوشن دريم @aoshn_drym

كبيرة محررات

معلمات الرياض اللي ساكنة بالشمال عندي لكم هدايا مجانية

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم كيف حالكم يا معلمات ابدخل في الموضوع على طول انا عندي ملزمة اي سيدة تحتاج لها لانها عبارة عن دليل فيه ارقام كثيرة مثل ارقام السائقين اللي يوصلون ارقام الطبخ المنزلي ومفسرين احلام وووووواقسام كثيرة اللي تبغى ترسلي على الخاص بس افضل انها تكون ساكنة في الاحياء التالية(التعاون المصيف النزهة النفل الوادي المروج لانها قريبة لبيتي واللي عندها سائق وتقدر ترسله وتاخذها مني حتى لو كان بيتها في اخر الدنيا ما فيه مشكلة راح تاخذها مني مجانا بس بشرط انها تكون معلمة او ادارية في مدرسة ولا احلل ان تكون غير ذلك لكن(اتمنى اللي تاخذها مني تعمل لي دعاية في مدرستها:) :) وشكرا لكم
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
مافهمت تبيعين والا توزعين هداياا
أوشن دريم
أوشن دريم
اوزع هدية فقط للمعلمة او ادارية
العنود ستايلش
طيب الي من منسوبات التعليم ليه ما تعطينهم ؟؟ مشرفة تربوية او مراقبة اوكاتبة او مرشدة طلابية .................... الخ بعدين نسوي دعاية على ايش؟؟؟؟؟:(
أوشن دريم
أوشن دريم
طيب الي من منسوبات التعليم ليه ما تعطينهم ؟؟ مشرفة تربوية او مراقبة اوكاتبة او مرشدة طلابية .................... الخ بعدين نسوي دعاية على ايش؟؟؟؟؟:(
طيب الي من منسوبات التعليم ليه ما تعطينهم ؟؟ مشرفة تربوية او مراقبة اوكاتبة او مرشدة طلابية...
عزيزتي لا تزعلين حتى منسوبات التعليم اعطيهم بشرط تكون في مدرسة لانها راح تاخذ الكتيب هدية وفي المقابل تعمل دعاية لي عند المعلمات :) :)
Memee_2004
Memee_2004
طيب واخواتك في الله مثلي العاطلات عن العمل مالهم رب:(