ام الفـاتح
ام الفـاتح
يحقلك ياقلبي بس اكيد انها كانت ذوق مع البنت فحب يكافئها

صدقيني لو بباله شي شين ماسواها قدامك لكن اكيد بعفويه ويقصد فيه انو البنوته اللي عطتها
ليان اوتي
ليان اوتي
يحقلك ياقلبي بس اكيد انها كانت ذوق مع البنت فحب يكافئها صدقيني لو بباله شي شين ماسواها قدامك لكن اكيد بعفويه ويقصد فيه انو البنوته اللي عطتها
يحقلك ياقلبي بس اكيد انها كانت ذوق مع البنت فحب يكافئها صدقيني لو بباله شي شين ماسواها قدامك...
تسلمين ياقلبي انا حسبتها كذا وقلت ماتسوى السالفه ازعل عشانها وانكد نفسي وزوجي واعكر جونا
ليان اوتي
ليان اوتي
حبيبتي اصلا عيب انه يعطي حرمه مايعرفه شي هاذي الشي وايد غلط لازم تكلمينه بس بأسلوب عادي ان الي سواه غلط
حبيبتي اصلا عيب انه يعطي حرمه مايعرفه شي هاذي الشي وايد غلط لازم تكلمينه بس بأسلوب عادي ان الي...
حبيبتي كلمته وعصب علي ويقول انا وش مسوي وقلبها زعله بدل لا ازعل انا هههههه رجال اخر زمان يخطون ويزعلون اذا احد ناقشهم
ليان اوتي
ليان اوتي
هذي ماتسمى غيييره هذي حفظ للعلاقه الزوجيه وثاني شي مايصيرذووووق الابالحراااااااام حبيبتي كلمييييه وقولي له عيييييييييب وحط نفسك بمكاني حديعطيني شوكلت اومصاص على قولتك وش تبي تسووووووي؟؟ بس بترووي وهداووه علشان يقتنع الله يهدي سركم
هذي ماتسمى غيييره هذي حفظ للعلاقه الزوجيه وثاني شي مايصيرذووووق الابالحراااااااام حبيبتي...
عاتبته يالغاليه وبهدوئ وقام يزاعق وطقها زعله قلت انا اغار مايحق لي اغار قال تغارين من هاذي من زبنها قلت بالتهايه مره ورقعه السالفه مابغيت اكبرها وادخل الزعل بيننا
ليان اوتي
ليان اوتي
يعتمد من ذي الممرضه الي كشفت على بنتك؟؟ اولا من الي في الرسبشن ؟؟ وهل كان بينهم مثلا ضحك وسواليف ولا بس كانت مثلا تلعب بنتك ؟؟ لو انا مثلا الي كانت مهتمه ببنتي وكانت تلاعبها مثلا وهي الي تساعد الطبيب في بنتي عادي اما اذا من ذول الي ماكان لهم علاقة ببنتي لالالا يعطيها كذا من الباب للطاقه لا صح اغار بس انتي لاتكبرينها حبيبتي يعني بس عاتبي زوجك وقوليله لو سمحت ما احب هالحركة تنعاد لانها تضايقني هو يمكن يفكر انها عادي قال ممرضه واكيد مافيها شي بس انتي بيني لزوجك ان هالحركه لعاد يتعودها واعوذ بالله منك ياشيطان والله يهدي النفوس بينكم
يعتمد من ذي الممرضه الي كشفت على بنتك؟؟ اولا من الي في الرسبشن ؟؟ وهل كان بينهم مثلا ضحك...
تسلمين ياقلبي وعين العقل اللي قلتيه حل يرضي الطرفين منها اعاتبه ومنها مااسويها زعله عشان يتحوط المرات الجايه