$ أم الغالي $
$ أم الغالي $
أختي الغاليه الورده العطشانه ...
لا تيأسين يا قلبي وخليك دائما متفائله وصدقيني بيفرجها الله عليك ..
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها .......... فرجت وكنت أظنها لا تفرج
وأوصيك يا أختي أن تكررينها هنا .. لأن إحتمالات نجاحها ترتفع كل ما كررتيها ..
الشئ الثاني أوصيك يا قلبي بالرقيه والإستغفار وسهام الليل فأنها لا تخطي أدعي ربي وألحي في الدعاء ..وأقرأي القرآن ..ولا تنسين الصدقه وإذا تقدرون تكفلوون أيتام ترى والله أن في كفالتهم خير وبركه حتى لراتبكم ..
هذا وأسأل الله أن يعوض صبرك وينولك اللي في بالك ويرزقك وماتجي السنه الجايه مثل هاالشهر إلا وهو في حضنك ...
لك كل الود وكل الحب وكل الورد :26: :26: :26:
ppn
ppn
الله يرزقك اخيتي عاجلا غيراجل.. احتسبي الاجر.. اللهم ياحي ياقيوم ارزق اختي الورده العطشانه وجميع العضوات المحرومات من الذريه .الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا.. ولاتنسوا عزيزاتي ان امر المؤمن كله خير ان اصابته سراء شكر وان اصابته ضراء صبر
الله يرزقك اخيتي عاجلا غيراجل.. احتسبي الاجر.. اللهم ياحي ياقيوم ارزق اختي الورده العطشانه...
الله ياااااااااااااااااارب يرزقك
دمعه ورديه
دمعه ورديه
أختي الغاليه الورده العطشانه ... لا تيأسين يا قلبي وخليك دائما متفائله وصدقيني بيفرجها الله عليك .. ضاقت فلما استحكمت حلقاتها .......... فرجت وكنت أظنها لا تفرج وأوصيك يا أختي أن تكررينها هنا .. لأن إحتمالات نجاحها ترتفع كل ما كررتيها .. الشئ الثاني أوصيك يا قلبي بالرقيه والإستغفار وسهام الليل فأنها لا تخطي أدعي ربي وألحي في الدعاء ..وأقرأي القرآن ..ولا تنسين الصدقه وإذا تقدرون تكفلوون أيتام ترى والله أن في كفالتهم خير وبركه حتى لراتبكم .. هذا وأسأل الله أن يعوض صبرك وينولك اللي في بالك ويرزقك وماتجي السنه الجايه مثل هاالشهر إلا وهو في حضنك ... لك كل الود وكل الحب وكل الورد :26: :26: :26:
أختي الغاليه الورده العطشانه ... لا تيأسين يا قلبي وخليك دائما متفائله وصدقيني بيفرجها الله عليك...
حبيبتي الورده العطشانه .................ان شا الله تروينها بفرحة حملك عن قريب
لا تيأسين من رحمة ربك ......فهو العاطي الوهاب
تفكيرك وتخيلك لاطفالك هو من ثقتك بربك .............فلا تهزي هذه الثقه واثبتي عليها
رددي دائما لا حول ولا قوة الا بالله ................ولا تقنطي من رحمته
وتذكري دائما ان ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطأك لم يكن ليصيبك
الله يهون عليك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
اوراق الزمن !!
اوراق الزمن !!
شوفي حبيبتي الحرمه يصير لها امور يعجز الطب الحديث عنها
حتى لو كان من احدث المستشفيات بالعالم
وانا قبلك تاخرت بالحمل ومافي مستشفى مازرته
ولمى رحت طبيبه شعبيه قالت عندك ميلان بالرحم
والميلان يمنع الحمل حتى لو تسوين اطفال انابيب ماتنجح لان الرحم
متكتل بجهه وحده والحمد لله مرخت عندها وحملت ماشاء الله لاحول ولاقوه الا بالله
انصحك اول ماترجعين لديرتك شوفي لك طبيبه شعبيه تكون ممتازه ومعروفه