a222r
a222r
اسال الله الكريم رب العرش العظيم انه يسخر لك ويسخرك له

ويجعله مثل ماتحبين وترضين وربى يوفقك انتى وهو فى مايرضى الله
نورالغلا55
نورالغلا55
لا حولا ولا قوه الا بالله حبيبتي انا تحت امرك في اي سؤال اقدر اساااعدك فيه بدي اسألك هل استخرتي عندما جاء لخطبتك اذا لا استخيري مره اخري وشوفي قلبك هل يقبله ولا لا اذا لا فتوكلي علي الله واخبري امك بالحااال وانك لا تريدينه احنا في بدايه الطريق اجل كيف اذا تزوجتي وخلفتي وبعدها تطلقتي ويش مصير اطفالك خليكي قويه وشوفي فين مصلحتك اختي والله مااايضيعك اجلس انا بدون زواج في بيت اهلي معززه مكرمه ولا اجلس مع واحد انا نفسي ماني عااافه هل احبه ولا لا انتي في بدايه الطريق استخيري ووكلي امرك لله وبدي اسالك هل هو يقرب لكم وليش ماااسالتي عنه وعن اخلاقه وتصرفاااته وكيف استعجلتي في ملكتك حبيبتي الزواج مسوؤليه مش لعبه فيها اطفال بيتعذبون من كثر المشششاكل والفراق انتبهي لعمرك اختي واسالي اللي اكبرمنك من خلاتك وعمااتك واشرحي لهم الامر اذا قلبك ماااوده ولا حبه لا تستعجلي بردك اللين تتاكدين من مشاااعرك اتجاااهه الله يحفظه وينور قلبك ويخليك يارب ويزيل ويفرج همك وغمك قااادر ياااكريم
لا حولا ولا قوه الا بالله حبيبتي انا تحت امرك في اي سؤال اقدر اساااعدك فيه بدي اسألك هل...
انا مع لاخت كلامها صحيح الله يعينك ويفرج همك يارب ويكتبلك الي فية الخيررررررر
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
اسال الله الكريم رب العرش العظيم انه يسخر لك
خذلني الوقت
خذلني الوقت
لا حولا ولا قوه الا بالله حبيبتي انا تحت امرك في اي سؤال اقدر اساااعدك فيه بدي اسألك هل استخرتي عندما جاء لخطبتك اذا لا استخيري مره اخري وشوفي قلبك هل يقبله ولا لا اذا لا فتوكلي علي الله واخبري امك بالحااال وانك لا تريدينه احنا في بدايه الطريق اجل كيف اذا تزوجتي وخلفتي وبعدها تطلقتي ويش مصير اطفالك خليكي قويه وشوفي فين مصلحتك اختي والله مااايضيعك اجلس انا بدون زواج في بيت اهلي معززه مكرمه ولا اجلس مع واحد انا نفسي ماني عااافه هل احبه ولا لا انتي في بدايه الطريق استخيري ووكلي امرك لله وبدي اسالك هل هو يقرب لكم وليش ماااسالتي عنه وعن اخلاقه وتصرفاااته وكيف استعجلتي في ملكتك حبيبتي الزواج مسوؤليه مش لعبه فيها اطفال بيتعذبون من كثر المشششاكل والفراق انتبهي لعمرك اختي واسالي اللي اكبرمنك من خلاتك وعمااتك واشرحي لهم الامر اذا قلبك ماااوده ولا حبه لا تستعجلي بردك اللين تتاكدين من مشاااعرك اتجاااهه الله يحفظه وينور قلبك ويخليك يارب ويزيل ويفرج همك وغمك قااادر ياااكريم
لا حولا ولا قوه الا بالله حبيبتي انا تحت امرك في اي سؤال اقدر اساااعدك فيه بدي اسألك هل...
وبدي اسالك هل هو يقرب لكم وليش ماااسالتي عنه وعن اخلاقه وتصرفاااته
وكيف استعجلتي في ملكتك
حبيبتي الزواج مسوؤليه مش لعبه فيها اطفال بيتعذبون من كثر المشششاكل والفراق
انتبهي لعمرك اختي واسالي اللي اكبرمنك من خلاتك وعمااتك واشرحي لهم الامر اذا قلبك ماااوده ولا حبه

يا الغاليه سألنا من قالك ماسألنا
ورحنا دوامه والكل اثنى عليه بلعكس
والصلاة مايخليها ويخاف الله
وهو مايقرب لي
ابد
وخالاتي وعماتي ماعندي احد صاحي
خذلني الوقت
خذلني الوقت
Sheery Sheery :
ياعمري الله يسعدك يارب ويهنييك ويكتب لك الي فيه خير لك انا رأي تأجلي الزواج الى ان يحدث القبول بينكم لو انك قلتي انك بس ماتحبينه لكنه طيب وكريم كان قلتلك اجلي الزواج الين تحبينه,,,,,لكن هذا مو كريم ولايجامل وبعد ماتحبينه والله احس انه وجه بنفهرة ... اهم شي اجلي الزواج عشان لاتموتين قهر بعدين,, بسم الله عليك,,, وساعتها ماينفع الندم
ياعمري الله يسعدك يارب ويهنييك ويكتب لك الي فيه خير لك انا رأي تأجلي الزواج الى ان يحدث القبول...
وقسم جبتيها شكلي بأجل الزواج
لأن الطلاق مستحيل
نو وي